رفع الإشغالات بمركز ومدينة سمنود والطريق الدائري بمركز المحلة

محافظ الغربية
محافظ الغربية

شهدت مدينة سمنود والطريق الدائري بالمحلة وخلال الجولة تم إزالة كافة الإشغالات بالشوارع، بالتزامن مع جولة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأحد بمركز ومدينة سمنود   لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام خلال أيام العيد.

يأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمحافظ الغربية للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يتفقد طريق «طنطا - كفر الشيخ الدولي» ويوجه برفع الإشغالات

 ووجه محافظ الغربية بشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي والاسواق والملاهي التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة .

وشدد على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط.

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بجولة مفاجئة  لمتابعة جهود الوحدات المحلية في أعمال النظافة ورفع الإشغالات على حرم الطريق العام وازالة التعديات على الاراضي الزراعية خلال أيام عيد الفطر المبارك بشوارع قرى ومدن المحافظة.

 كما قام رحمي بجولة مفاجئة على طريق طنطا كفر الشيخ الدولي موجها بشن حملات مكثفة للنظافة ورفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة بالاضافة الى ازالة التعديات على الأراضي الزراعية بالطريق من خلال التنسيق بين مركز ومدينة طنطا ومركز ومدينة قطور.

يذكر أن جولة المحافظ تأتي كواحدة من عدة جولات تنفذ بكافة مراكز ومدن المحافظة للتأكد من استمرار أعمال النظافة ورفع الإشغالات بصورة مستمرة خلال أيام العيد.  

كان محافظ الغربية قد قام بعدة جولات مفاجئة خلال إجازة عيد الفطر المبارك بمدن طنطا وكفرالزيات والمحلة وزفتى وقطور لمتابعة نظافة الشوارع وإزالة المخالفات والاشغالات بالشوارع