إنتر ميلان يبدأ مشوار التتويج بالدوري الإيطالي أمام كالياري

إنتر ميلان
إنتر ميلان

يستهل إنتر ميلان مشوار حصد النقاط الثماني المتبقية للتتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما يستضيف كالياري اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من المسابقة.

وكان إنتر ميلان قد قلب تأخره أمام أودينيزي بهدف إلى فوز 2 /1، في الجولة الماضية، ليصبح بحاجة لثماني نقاط فقط من مبارياته المتبقية ببطولة الدوري.

ويتصدر إنتر ميلان ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة، بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق ميلان صاحب المركز الثاني.

وبعد خروج الفريق من بطولتي الكأس ودوري أبطال أوروبا، أصبح بمقدور إنتر ميلان توجيه كل تركيزه على اقتناص لقب بطولة الدوري للمرة 20 في تاريخه.

ويدخل إنتر بقيادة مدربه سيموني إينزاجي المباراة بهدف الفوز وخطف النقاط الثلاث، متسلحا في ذلك بنجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، والفرنسي ماركوس تورام، بالإضافة لنجوم وسط الملعب نيكولو باريلا وديفيد فراتيسي وهنريك مختاريان وهاكان شالهان أوغلو وغيرهم.

على الجانب الآخر، يحاول كالياري، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة، تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الابتعاد عن مراكز خطر الهبوط للدرجة الثانية، والتي يبتعد عنها بفارق ثلاث نقاط فقط.

وفي مباراة أخرى يدخل فريق ميلان في مواجهة مع ساسولو أيضا اليوم الأحد، حيث يسعى أصحاب المركز الثاني لتحقيق فوز يحافظ من خلاله على مركز الوصافة، فيما سيكون ساسولو مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية في ظل احتلاله المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 25 نقطة.