ليفركوزن يستضيف بريمن في ليلة التتويج بلقب الدوري الألماني

باير ليفركوزن
باير ليفركوزن

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن، نظيره فيردر بريمن، اليوم الأحد، في ليلة التتويج بلقب البوندسليجا، حال تحقيق الفوز، في المباراة التي تقام على ملعب ستاد «باي أرينا»، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الألماني.

تعد مواجهة اليوم هي مصيرية لنادي باير ليفركوزن؛ حيث سيكون على موعد مع التتويج رسميًا بأول ألقابه في البوندسليجا، لينتزع عرش بايرن ميونخ التاريخي، ويحصد الدوري الألماني.

يتربع فريق باير ليفركوزن على المركز الأول من ترتيب الدوري الألماني للموسم الحالي 2023- 2024، برصيد 76 نقطة، بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه بايرن ميونخ صاحب وصافة البوندسليجا، وتتبقى مباراة لليفركوزن ليتساوى مع البافاري. 

خاض ليفركوزن، في الدوري الألماني للموسم الحالي 2023- 2024، 28 مباراة، حقق 24 انتصارًا، وتعادل في 4 مواجهات، ولم يتلقَ أي هزائم.

فيما يأتي فيردر بريمن في المركز الثاني عشر، برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن بالدوري الألماني

من المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن نظيره ومنافسه فيردر بريمن، اليوم الأحد الموافق 14 من أبريل الجاري، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن بالدوري الألماني

تعد شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الدوري الألماني «البوندسليجا» للموسم الجاري 2023- 2024.

وتقوم قناة «بي إن سبورت 4» تحديدًا بمسؤولية نقل مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن، في الجولة الـ29 من الدوري الألماني للموسم الجاري 2023- 2024.