إنتر ميلان «خليجي».. تفاصيل المفاوضات السعودية لشراء عملاق الكالتشيو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشير تقارير متعددة في الصحافة الإيطالية إلى أن العائلة السعودية التي تتفاوض بشأن الاستحواذ محتمل على إنتر ميلان ، كلفت شركة محاماة بتحليل الوضع المالي للنادي.

في صباح اليوم السبت، ذكرت صحيفة لا ريبوبليكا أن عائلة من المملكة العربية السعودية غير مرتبطة بصندوق الاستثمار الحكومي PIF كانت في المراحل الأولى من المفاوضات مع رئيس النيرازوري ستيفن تشانغ وسونينغ بشأن صفقة استحواذ محتملة.

وقبل أشهر من الآن، انتشرت شائعات بشأن مستقبل تشانغ وإنتر، مع اقتراب الموعد النهائي الوشيك لقرض أوكتري - وهو دين يزيد عن 375 مليون يورو - بسرعة. يجب إبرام صفقة جديدة بحلول 20 مايو بالنسبة لشركة Suning لتجنب فقدان السيطرة على النادي.

كما ذكرت صحيفة Corriere della Sera وIl Sore 24 Ore عبر موقع Calciomercato.com ، فقد استأجرت العائلة السعودية المذكورة أعلاه شركة محاماة مقرها في لندن لبدء جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات فيما يتعلق بالوضع المالي للإنتر. ويقدر تشانغ وسونينغ إنتر بنحو 1.2 مليار يورو.

لقد تم إرسال الوثائق الرسمية وتقارير الميزانية وحتى محاضر اجتماعات مجلس الإدارة الأخيرة قبل صدور تقرير العناية الواجبة الرسمي. تحرص العائلة السعودية على التقليل من المدى الكامل للمشهد الاقتصادي في النيراتزوري قبل اتخاذ الخطوات التالية.

إنتر ميلان يواصل مطاردة اللقب أمام أودينيزي