عاجل

جوهرة برشلونة تلمع في عين قطبي مانشستر

 لامين يامال
لامين يامال

بالرغم من كونه موسمًا مخيبًا للآمال بشكل عام بالنسبة لنادي برشلونة الإسباني فيما يتعلق بالمنافسات المحلية، إلا أن الكتالونيين ما زالوا يبحثون عن فوز مفاجئ بدوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان بفضل مستوى بعض لاعبيهم الشباب الذين تألقوا في الفترة الماضية.

ووفقا لتقارير إسبانية، فإن تشافي هيرنانديز يبدو أنه من شبه المؤكد أن يغادر النادي هذا الصيف، إلا أنه سيترك بصمة لا تمحى في برشلونة بفضل ضمه لمواهب مثل باو كوبارسي وهيكتور فورت وفيرمين لوبيز ولامين يامال إلى الفريق الأول.

يمكن للامين يامال أن يعتبر نفسه لاعبًا أساسيًا الآن، كما هو الحال مع كوبارسي، ويبلغ من العمر 16 و17 عامًا على التوالي، وهذا يبشر بالخير لمستقبل النادي الذي اعتمد دائمًا على أكاديميته.
لاعب برشلونة باو كوبارسي لديه شرط جزائي في عقده بقيمة 10 ملايين يورو، بالنسبة لكوبارسي، قد يعتبر إجراء مقارنات مع فرانز بيكنباور أمرًا يراه البعض غير عادي ولكن حال مقارنته بأفضل مهاجم في العالم، كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، كان المراهق فوقه بالمعنى الحرفي والمجازي.
ربما كان أداءه في دوري أبطال أوروبا سبب في لفت انتباه جمهور كرة القدم على نطاق أوسع، لكن حفنة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز كانت تتعقبه بالفعل.
وفقًا لصحيفة سبورت ، أبدى مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي إعجابهم باللاعب، حيث أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى شرط جزائي مثير للسخرية بقيمة 10 ملايين يورو.
ومع ذلك، ليس كل شيء كما يبدو، حيث ليس لدى كوبارسي وبرشلونة أي نية على الإطلاق لقطع علاقتهما.