نابولي يسعى لخطف نجم بولونيا من بين أنباب يوفنتوس 

لويس فيرجسون
لويس فيرجسون

بدأ نادي نابولي الإيطالي، محادثات مع لويس فيرجسون نجم بولونيا،  في محاولة لخطفه من بين أنياب مواطنه يوفنتوس وثلاثة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز مهتمة بالحصول على توقيع اللاعب، حسبما أوضح دانييلي لونجو.

كان لاعب خط الوسط الأسكتلندي البالغ من العمر 24 عامًا أحد العناصر الرئيسية في فريق روسوبلو بقيادة تياجو موتا هذا الموسم، حيث لعب دورًا حيويًا في موقعة سندريلا، ولا يزال فريق إميليا رومانيا يحتل المركز الرابع في جدول الدوري الإيطالي قبل سبع مباريات متبقية، بفارق ثلاث نقاط عن روما.

بدأ فيرجسون بالفعل في جذب الانتباه قبل فترة الانتقالات الصيفية، مع حرص يوفنتوس على التوصل إلى صفقة محتملة مع تياجو موتا، بالإضافة إلى فرق الدوري الإنجليزي الممتاز أستون فيلا وفولهام ونوتنجهام فورست، الذين قاموا جميعًا بمحاولات في يناير.

كما أفاد لونجو من موقع «Calciomercato.com»، فإن نابولي مستعد للترحيب بالمدير الرياضي الجديد جيوفاني مانا من يوفنتوس، وهو يتطلع بالفعل إلى القيام بخطوة سريعة في فترة الانتقالات، حيث يرغب في التغلب على السيدة العجوز أمام فيرجسون.

وقد افتتح البارتينوبي بالفعل محادثات استكشافية مع حاشية لاعب خط الوسط الاسكتلندي، على استعداد للاستثمار لتعزيز فريقهم في الصيف. يريد بولونيا حوالي 25 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 24 عامًا ولا يرغب في تقديم أي خصومات.