عبد الناصر زيدان: أطالب رامز جلال بتعويض مليون دولار

عبد الناصر زيدان مع داليا المتبولي
عبد الناصر زيدان مع داليا المتبولي

حل الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، ضيفًا على بودكاست "Restart" مع الإعلامية داليا المتبولي وكشف عن تفاصيل إصابته بالكسر في ذراعه أثناء استضافته في برنامج "رامز جاب من الآخر"، وعن تطورات حالته ولجوءه إلى القانون.

وأضاف أن اكتشف من خلال الرنين المغناطيسي أنه اصيب بكسر كبير يستوجب علاج 6 أشهر وتعليق ذراعه وإجراء عملية جراحية من الممكن أن تكون خارج مصر.

وأشار إلى أن آخر أشعة أجراها كانت من أسبوع، وأظهرت بدء التئام العظام، موضحًا أن ذراعه يحتاج أن يكون معلقًا لمدة 3 أشهر، مشيرًا إلى أنه سيقوم بإجراء أشعة كل 10 أيام، معربًا عن استيائه من الإصابة التي ألحقت به ضررًا شخصيًا وإنسانيًا.

وتابع: "تطورات حالتي الصحية خلتهم عايزين يرضوني بأي طريقة، تاني يوم إدوني 35000 درهم على أساس إن الأمور بسيطة ولكن الوضع صعب".

واستكمل: "اتفقت مع مكتب قانوني في دبي وهنرفع قضية، ولأول مرة بقول أنا والفنانة سمية عبد الخشاب متضامنين واتفقنا على كده هيكون في قضية في دبي وفي مصر، وأطالب بتعويض مليون دولار".

وأضاف:" أنا سكت واتصالحت من أول دقيقة في البرنامج مع الأستاذ أبو المعاطي زكي، لما فاق قال ده آخر واحد أجي معاه، والأستاذ أبو المعاطي طول عمره راجل عاطفي وحساس".