محافظ الغربية يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات

 محافظ الغربية يقود حملة مكبرة للاشغالات والنظافة بشوارع مركز ومدينة كفر الزيات
 محافظ الغربية يقود حملة مكبرة للاشغالات والنظافة بشوارع مركز ومدينة كفر الزيات

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية  بجولة  مفاجئة برابع  أيام عيد الفطر المبارك لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام خلال أيام عيد الفطر المبارك بشوارع مركز ومدينة كفر الزيات، بحضور عادل داوود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات وعلاء بهنسي وتامر شواره نواب رئيس مدينة كفرالزيات وخلال الجولة تم إزالة كافة الإشغالات بالشوارع.

 

اقرأ أيضا | محافظ الغربية: حديقة الطفل بطنطا استقبلت 36 ألف زائر خلال أيام العيد

  
ووجه محافظ الغربية بشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة إشغالات الكافيهات والمقاهي والأسواق والملاهي التي تتعدى على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة.


كما تفقد محافظ الغربية كورنيش النيل بمدينة كفرالزيات وإعمال التجميل والتطوير به مشددا على رفع القمامة والمخلفات به خاصة مع تزايد أعداد المحتفلين المترددين على كورنيش النيل بمدينة كفرالزيات خلال فترة العيد من جميع مراكز محافظة الغربية حيث يعد متنفس طبيعي لكل أهالي محافظة الغربية. 

وأكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ن الحملات تهدف إلى القضاء على جميع المظاهر السلبية في المحافظة لإعادة الوجه الحضاري إليها مشددًا على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط.

يذكر أن جولة المحافظ تأتي كواحدة من عدة جولات تنفذ بكافة مراكز ومدن المحافظة للتأكد من استمرار أعمال النظافة ورفع الإشغالات بصورة مستمرة خلال أيام العيد حيث سبق لمحافظ الغربية القيام بجولات مفاجئة خلال عيد الفطر المبارك بشوارع مدينة طنطا ومراكز المحلة وزفتى والسنطة وقطور.