عمال مصر: الاحتلال يستهدف تدمير الحياة في كل قري ومدن فلسطين

التدمير في قطاع غزة
التدمير في قطاع غزة

 

أعلن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر  تضامنه مع مطالب الاتحاد العام لعمال فلسطين، بوقف الإبادة الجماعية والتطهير العرقي التي تقوم بها قوات الاحتلال في الضفة الغربية.

وناشد محمد جبران القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، مؤسسات حقوق الإنسان العالمية، بوقف الاعتداءات اللانسانية التي تشهدها قري ومدن فلسطين يوميا، بخلاف ما يحدث في غزة والتي راح ضحيتها أكثر من 33 ألف شهيد، وأكثر من 71الف جريح ، وتدمير كل ما له علاقة بالحياة.

وناشدت عمال مصر كافة المنظمات النقابية العمالية علي مستوي العالم، بالضغط على حكوماتها من أجل وقف إطلاق النار ووضع حد لما يحدث من قتل وحرق للبيوت والسيارات واستهداف تدمير الحياة في كل قري ومدن فلسطين ، وذنبهم الوحيد هو أنهم مدافعين عن أرضهم وأهلهم.

و أكد أن موقف مصر والقيادة السياسية من القضية الفلسطينية ثابت ولا يتغير ، وان كافة منظمات المجتمع المدني وجميع المنظمات النقابية العمالية بمستوياتها الثلاثة لجان نقابية ونقابات عامة واتحاد عمال ، يقفوا مع القيادة السياسية في المطالبة بالوقف الفوري لإطلاق النار ، ورفض التهجير القسري لأهالي فلسطين ، مشددا أن القضية الفلسطينية حية في قلوب وضمائر عمال مصر .

وكان الاتحاد االعام لعمال فلسطين أصدر مساء أمس الجمعة بيانا يطالب جمعيات حقوق الإنسان في العالم بالتصدي لحرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي.

واستنكر الاتحاد العام لعمال فلسطين ، الحرب والتطهير العرقي والإبادة الجماعية التي تقوم بها حكومة العدو الصهيوني بدعم أمريكي.

وأكد الاتحاد  في بيانه  ، أن أبناء فلسطين  تتم إبادتهم  بالسلاح  والقنابل والطائرات الأمريكية والفيتو الأمريكي ، و سط صمت عالمي على جرائم الاحتلال. مطالبا الحكومة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية بتحمل مسؤولياتها في حماية أبناء الشعب الفلسطيني . 

وناشد الاتحاد العام لعمال فلسطين  كافة مؤسسات حقوق الإنسان في العالم،  بالتحرك الفوري لوقف سياسية الإبادة الجماعية والتطهير العرقي التي يقوم بها الإحتلال و المستوطنين في الضفة الغربية ،  والتي أصبحت لا تحتمل .

وتابع البيان :  أصبحت الإعتداءات يومية على القرى والمدن الفلسطينية،  وأصبح الوضع على فوهة بركان،  وسينفجر في وجه الإحتلال وعصابته المجرمة من المستوطنين والنازيين الجدد. حيث بدأت بحرب موازية على أهلنا في الضفة الغربية والاعتداءات على القرى والمدن الفلسطينية في الضفة العربية.
اقرا ايضا | مجدي البدوي يهنئ الرئيس وشعب وعمال مصر بمناسبة عيد الفطر المبارك