منه فضالي: ماتوقعتش دوري يأثر في «كوبرا».. وهذه الشخصية سر قبولي «محارب» | خاص

منه فضالي مع محررة بوابة أخبار اليوم
منه فضالي مع محررة بوابة أخبار اليوم

تمتلك الفنانة منة فضالي القدرة على إثارة إعجاب جمهورها من خلال شخصياتها الرائعة والمحببة، حيث تبرز في كل دور تقوم به سواء في المسلسلات أو الأعمال الفنية الأخرى، وتصبح محط اهتمام المشاهدين وتتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحاورت "بوابة أخبار اليوم" النجمة منة فضالي لتكشف لنا عن كواليس شخصيتها في مسلسلاتها التي تم عرضها مؤخرا "كوبرا" ومسلسل "محارب" وعن الصعوبات التي مرت بها من خلالهم، وعن تعاونها مع النجم محمد إمام، وعن طقوسها في شهر رمضان، وغيرها من التفاصيل:-

في البداية ..

هل توقعتي انك سوف تشاركي في مسلسل كوميدي هذا العام؟

"كانت لدي توقعات مختلفة تمامًا بشأن مسلسل "السنادي"، لم أكن أتخيل أنه سيكون كوميديًا، ولكن كنت قلقة بسبب مدة الحلقات القصيرة، ولكن بمجرد أن عرفت أنه يتكون من مراحل وحكايات مختلفة، شعرت بالارتياح، قرأت النص ووجدته خفيفًا وممتعًا، وهذا دفعني للمشاركة فيه، وكان من دواعي سروري العمل مع محمد إمام، وكان لدي الرغبة الشديدة في تجربة هذه التجربة الفنية معه".

كيف كانت تجربتك في مسلسل "كوبرا

"استمتعت بدوري في مسلسل "كوبرا" بسبب تحديه الجديد والطابع الكوميدي الذي قدمته لأول مرة، وكانت تجربة رائعة، والعمل مع محمد أمام ممتع".

كيف كانت ردود أفعال الجمهور عن حلقتك في مسلسل "كوبرا

"سعيدة بتلقي الإشادة بأدائي وتفاعل الجمهور مع الشخصية، ولم أتوقع أن أكون قادرة على تقديم هذا الدور بنجاح بدون الاستعداد الجيد له، لكنني سعيدة بالنتيجة النهائية".

 

اقرأ أيضًا| منة فضالي: مش بعرف أعمل مشاهد إغراء | خاص

 

هل توقعتي كل ردود هذه الافعال علي حلقتك مع محمد إمام؟

لم أكن أتوقع هذا الإستجابة الإيجابية، وفور رؤيتها، بكيت من السعادة وشعرت بالبهجة، كانت مفاجأة لي رؤية تأثير دوري الصغير على الجمهور بهذا الشكل، خاصة أن الحلقة كانت متمركزة حول شخصيتنا".

ما رأيك عن إختيار محمد إمام للمطرب كزبرة؟

"إختيار محمد إمام لكزبرة في مسلسل "كوبرا" كان موفقًا، حيث أن الكيمياء بينهما كانت رائعة وقدما أداءً مميزًا معًا وكزبرة شخصية كويسة جدا".

كيف كان التعاون مع المخرج أحمد شفيق؟

"المخرج أحمد شفيق كان صديقًا لي منذ أن كنت صغيرة، وعملت معه وهو كان مخرج منفذ، لكن المرة الأولى التي عملت معه كمخرج كانت هذه التجربة مميزة، إنه مخرج موهوب ويحب الناس جميعًا ويعبر عن حبه لله بطريقة مميزة، وربما بسبب هذا الحب الصادق، هذا السبب في كرم الله لها".

مسلسل "كوبرا" يتكون من 15 حلقة.. ما رأيك في هذه التجربة؟

"من الجيد أن يكون المسلسل مكونًا من 15 حلقة، لأنه لا يمكن تحمل مدة 30 حلقة إلا إذا كانت الأحداث تستدعي ذلك. التمديد قد لا يكون مفيدًا للمسلسل، ولكن أرى أن الأفضل أن يكون 15 حلقة فقط".

ما الذي جذبك في المسلسل؟

"قدمت مسلسل محارب عشان الفنانة شيرين عادل وكانت هذه التجربة الأولي لي بتقديم  دور مشلولة لذلك كنت متحمسة للغاية لخوض التجربة، كما ان فكرة المسلسل أعجبتني كثيرا".   

ما ابرز الصعوبات التي واجهتك أثناء التصوير؟

"التحدي الرئيسي كان في مدة المشهد، حيث كانت تستغرق ثلاثة أو أربع ساعات، وأنا جالسة على كرسي متحرك، مما جعلني مضطرة للجلوس طوال الوقت".

كيف كان التعاون مع الفنان أحمد زاهر؟

"أنا وزاهر أصدقاء وهو عشرة عمري،  وتظهر بيننا كيمياء رائعة، خاصة عندما نعمل معًا، هذا يجعلني أشعر بالراحة أكثر عندما أعمل مع أحد أصدقائي".

ما هي طقوس منه فضالي خلال شهر رمضان؟

"لا أملك طقوسًا محددة في رمضان لاني كنت بصور، لكني أستمتع بالدخول إلى المطبخ وتحضير الطعام، ربما كانت الظروف الصعبة، حيث كان والدتي في المستشفى، فكنت أقوم بتحضير الطعام وإرساله لها هناك".

كيف الحاله الصحية لوالدتك؟

"حالتها تحسنت قليلاً، ولكن لا تزال تحتاج إلى وقت للتعافي قبل إجراء عملية جراحية ثانية. نسأل الله أن يشفيها ويعافيها".

ما الأعمال الذي تتابعها الفنانة منه فضالي؟

"لم استطيع متابعة أي مسلسلات  غير مسلسل "العتاولة"، لأنه بعد الفطار مباشرةً أمام التلفزيون بعد الفطور لمشاهدته".

ما هي المعايير التي تختار بها منه فضالي أعمالها الفنية؟

"معنديش معايير ولكن في أدوار مبحبش اعملها زي مثلا مشاهد الإغراء لا شكلي ولا حجمي يوحي بأي شئ انا العب كورة ماشي لكن الإغراء ليه معاير تانية خالص جسم معين وشكل معين".

أخيرًا.. متي تكون منه فضالي راضية عن أعمالها الفنية؟

"أنا دائمًا راضٍ عن أعمالي الفنية، فلا يوجد عمل يدخل فيه بدون أن أكون راضية عنه، سواء نجح أو لم ينجح، لأن التوفيق يأتي من الله، وأنا أجتهد وأعمل بجد".