محافظ الغربية: حديقة الطفل بطنطا استقبلت 36 ألف زائر خلال أيام العيد

حديقة الطفل بطنطا
حديقة الطفل بطنطا

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية  أنه يتم  متابعة استمرار توافد آلاف المواطنين على المتنزهات   والحدائق للاحتفال بعيد الفطر المبارك بجميع مراكز ومدن المحافظة. 

مشيرًا إلى  تردد  نحو ٣٦ ألف زائر على حديقة الطفل بمدينة طنطا  خلال ثلاثة  أيام  للاحتفال بعيد الفطر المبارك .

وأعرب المترددون على الحدائق عن سعادتهم بالاحتفال بأجواء العيد وسط الحدائق ، مؤكدين حرصهم على الخروج للاحتفال بالأعياد والمناسبات المختلفة بالحدائق للاستمتاع بالطبيعة الخلابة.


وفي نفس الصدد أكد الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا انه تم تطوير حديقة الطفل بطنطا وزراعتها بالأشجار التجميلية وتزويدها بألعاب الأطفال ويتم متابعة النظافة بها بإستمرار من خلال مركز ومدينة طنطا خاصة مع تزايد الإقبال عليها من كافة مراكز ومدن المحافظة خلال فترة العيد.

اقرأ أيضًا| إقبال كبير من المواطنين على منطقة استاد طنطا للاحتفال بعيد الفطر

مشيرًا إلى أن  مدينة طنطا بمحافظة الغربية قد شهدت  إقبالا كبيرًا من المواطنين والشباب المحتفلين بعيد الفطر المبارك على منطقة العربات المتنقلة بمنطقة إستاد طنطا والتي خصصتها المحافظة للعربات المتنقلة مع تطويرها وتجميلها بمايشبه الكرفانات. 

وتم التشديد أيضا  على  تكثيف أعمال النظافة، خاصة مع تزايد إقبال أهالي طنطا على منطقة الكرفانات وقيام الوحدة المحلية بشوبر التابع لها منطقة الكرفانات بتكثيف  متابعة أعمال النظافة بشكل دورى ومستمر وازالة أى تجمع للقمامة على وجه السرعة لعدم تراكمها حفاظا على المنظر الحضارى جميل والبيئة نظيفة لاستقبال زوار المنطقة من كافة مراكز المحافظة خلال فترة عيد الفطر المبارك. 
 
وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد واصل  جولاته في ثالث  ايام عيد الفطر المبارك لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام خلال أيام عيد الفطر المبارك بشوارع قرى ومدن المحافظة.
حيث تفقد رحمي عددًا من الشوارع بحي أول وثان ومركز ومدينة طنطا (الاستاد، سكة المحلة،شارع الجانبية،السيد البدوي،عمر سعفان،شارع المديرية،شارع سعيد،شارع الحلو ) بحضور الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا و ممدوح النجار رئيس حي اول طنطا ، و عبد العظيم الحمراوي رئيس حي ثان طنطا وتم إزالة كافة الإشغالات بالشوارع السابق ذكرها ، موجهاً الشكر لرجال الوحدات المحلية وخاصة عمال النظافة على مجهودهم طوال اليوم.

كما وجه رحمي بشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي والاسواق والملاهي التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة.

وأكد محافظ الغربية أن الحملات تهدف إلى القضاء على جميع المظاهر السلبية في المحافظة لإعادة الوجه الحضارى إليها. 
مشددًا على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط.