جولات موسعة لمسؤولي الصحة بالبحر الأحمر في ثاني أيام عيد الفطر

مسؤولي الصحة
مسؤولي الصحة

بناء على تعليمات اللواء عمرو حنفى برفع درجة الاستعداد بكافة المديريات والأنشطة الخدمية بالمحافظة لتوفير مناخ يلائم الاحتفالات بعيد الفطر المبارك

تفقد الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، اليوم الجمعة، يرافقة الدكتور عمرو عادل مدير المستشفيات ووفد من مديرى الادارات جميع المنشآت الصحية بالغردقة متوجها فى بداية جولته لوحدة الأحياء ثم المركز الحضرى ومستشفى الحميات مرورا على العيادات المتنقلة للمبادرات الرئاسية و انتهت بالمستشفى العام .

وزير الري: الاستمرار في رفع درجة الاستعداد خلال إجازة عيد الفطر المبارك

وتابع "العربي" أعمال الحملات التوعوية والتثقيفية التى تتم من خلال فرق الإعلام والتثقيف الصحى للتنبيه على المبادرات الرئاسية.

يأتى ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل بكافة الأماكن والوقوف علي جاهزية المستشفيات والاطمئنان على مدى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

واستكمل "العربي" جولته بالمرور على أقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والحضانات وباقي أقسام المستشفيات والوحدات واطمئن على توافر كافة الأدوية وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل.

وفي نهاية الجولة، اجتمع "العربي" مع الفريق الطبي بمستشفى حميات الغردقة ووجه ببذل المزيد من العمل من اجل تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمنتفعين وتأكد من توافر كل الاحتياجات و المستلزمات بجميع منافذ تقديم الخدمات الطبية من اجل رضا المنتفعين خلال إجازة عيد الفطر المبارك مهنئاً أهالي المرضى بالعيد.