أول وثاني أيام العيد| الزراعة: 100 ألف زائر لحدائق الحيوان الإقليمية

حدائق الحيوان
حدائق الحيوان

 

صرح الدكتور محمد جلال مدير عام حدائق الحيوان بوزارة الزراعة انه تم استقبال 100 ألف زائر خلال أول وثاني أيام عيد الفطر المبارك في حدائق الحيوان في محافظات الإسكندرية والشرقية وكفر الشيخ والفيوم وبنى سويف مشيرا إلى انه تم اتخاذ كافة الإجراءات لضمان سلامة الزائرين وتوفير كافة وسائل الراحة لهم والترفيه للاستمتاع بإجازة العيد مؤكدا انه ولأول مرة تستقبل حدائق الحيوان بالمحافظات هذه الأعداد من الزائرين.

وأضاف مدير عام حدائق الحيوان بوزارة الزراعة أن عدد الزائرين في أول يوم بلغ 36 ألف زائر وفى اليوم الثاني بلغ 64 ألف زائر مشيرا إلى وجود حدائق حيوان تابعة لوزارة الزراعة في محافظات الإسكندرية والفيوم وبنى سويف وكفر الشيخ والشرقية لافتًا إلى أنه يتم نقل الحيوانات ليلا حفاظا على صحتها وحماية لها من أشعة الشمس.

وتابع حيث تقوم الإدارة المركزية لحدائق الحيوان والحياة البرية بأكبر حملة عرض ومبادلة (تدوير) للحيوانات والطيور والزواحف البرية بين حدائق الحيوان الإقليمية في المحافظات.

اقرأ أيضا|عيد الفطر 2024| حديقة الحيوان بالجيزة.. الغائب الحاضر

وأكد "جلال" أن حديقة الأسماك بالجبلاية استقبلت الزائرين لقضاء أعياد الفطر المبارك مع توفير كافة سبل الراحة للاستماع بالإجازة والأعياد لافتا إلى أن سعر تذكرة الدخول 5 جنيهًا للفرد.