الأرصاد تكشف حالة الطقس والظواهر الجوية حتى الأربعاء المقبل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة حتى الأربعاء 17 ابريل 2024 حيث تشهد البلاد طقس مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري دافئ على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ولطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وعن حالة الطقس الجمعه 12 أبريل :

أفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية تظهر الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية والدلتا وذلك من الساعه من 4 الى 8 صباحا تقريبا.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 13 ابريل 2024:

افاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية من المتوقع ظهور الشبورة المائية الكثيفة من 4 الى 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من ) القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

واضاف الخبراء من المتوقع أيضًا نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس يومي الأحد 14 ابريل والاثنين 15 أبريل 2024:

أفاد الخبراء عن ظهور الشبورة المائية انه من المتوقع ظهورها على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد من 4 الى 8 صباحا تقريبا.

 

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

 

 

حالة الطقس يومى الثلاثاء 16 ابريل والاربعاء 17 ابريل 2024: 

 

يتوقع الخبراء نشاط الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيدمن 4 إلى 8 صباحا تقريبا  . 

 

وأفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.