كولر يكشف أسباب تأخر الفوز على زد.. ويوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي قبل القمة

كولر
كولر

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، أن الغيابات المؤثرة التي يعاني منها الفريق سببها ضغط المباريات، الأمر الذي يضطر الفريق لمواجهة صعوبات في حسم المباريات خلال الفترة الماضية.

وقال كولر في تصريحات عقب المباراة، إن الأهلي خسر أمام البنك الأهلي بشكل درامي، فضلًا عن سقوطه في فخ التعادل مع إنبي رغم السيطرة على مجريات المباراة.

وأضاف مدرب الأهلي، أن الفريق تحكم في كل شيء أمام زد، لكن كان ينقصه الدقة في بعض التمريرات لكن اللاعبين قدموا مباراة رائعة.

وواصل تصريحاته، بأن الأهلي يعاني من إصابات كثيرة بالتحديد من العناصر الأساسية المؤثرة بسبب ضغط المباريات، فضلًا عن أن لاعبو المنتخب الوطني لم يحصلوا على راحة لمدة 3 أسابيع، وهو ما أثر سلبًا على الفريق.

واستكمل مدرب الأهلي، أن الفريق يواجه عدة ظروف صعبة مثل اختلاف الطقس في الدول الإفريقية التي يسافر إليها لخوض مبارياته بأبطال إفريقيا، مصيفًا «لدينا رغبة في أن يحتفل الجمهور بالعيد والفوز اليوم وأنتظرهم في مباراة القمة أمام الزمالك».

◄ اقرأ أيضًا | حجم إصابة مروان عطية وموقفه من اللحاق بالأهلي في لقاء القمة

وفاز فريق الأهلي على نظيره زد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، بالتعادل بدون أهداف.

وسيطر الأهلي على الكرة طوال مجريات الشوط الأول، إذ هدد مرمى علي لطفي حارس فريق زد، بأكثر من هجمة خطيرة، لكن خط هجوم الأحمر لم ينجح في ترجمة هذه الخطورة إلى أهداف.

أحرز وسام أبو علي هدف التقدم لصالح الأهلي عند الدقيقة 89 عن طريق تسديدة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء.

بهذا الفوز ارتفع رصيد فريق الأهلي إلى 21 نقطة تضعه في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما زد في رصيده 24 نقطة بالمركز الخامس بجدول المسابقة.