خلال عيد الفطر..

تصل لـ 50%.. «مصر أكتوبر» يطلق قافلة للسلع الغذائية بأسعار مخفضة

قافلة للسلع الغذائية بأسعار مخفضة
قافلة للسلع الغذائية بأسعار مخفضة

أطلق حزب مصر أكتوبر قافلة للسلع الغذائية بأسعار مخفضة تصل لـ 50% تناسب محدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، في عدد من المناطق بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتخفيف عبء ارتفاع الأسعار عن كاهل المواطنين، وفي إطار الدور المجتمعي لحزب مصر أكتوبر، وبرعاية الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب. 

اقرأ أيضا :- نائب «مصر أكتوبر»: حفل إفطار الأسرة المصرية رسالة تكاتف الشعب خلف قيادته

وأوضحت الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب، إن القوافل الغذائية تتضمن عدد كبير من السلع الأساسية التي تحتاجها الأسرة المصرية، مؤكدة دور الأحزاب السياسية فى مساندة مؤسسات الدولة في مواجهة التحديات الراهنة. 

وأشادت رئيس حزب مصر أكتوبر، بلقاء الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، مع المصنعين والتجار للإعلان عن مبادرة لخفض الأسعار، من خلال بدء خفض أسعار السلع بـ15 و20 ‎%‎ ليصل التخفيض إلى 30 ‎%‎ بعد عيد الفطر، موضحة ان اللقاء يعكس جهود الدولة للتخفيف عن المواطنين.

وشددت على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على منافذ البيع لمواجهة جشع التجار وتوفير السلع باسعار مناسبة للمواطنين، مضيفة" : "على الجميع الوقوف خلف القيادة السياسية ودعم محدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية لمواجهة التحديات الراهنة".