الكوميديا تتراجع والأكشن يتصدر شباك التذاكر في عيد الفطر

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

رغم سيطرة الأفلام الكوميدية على موسم أفلام عيد الفطر وتوقع احتلالها صدارة إيرادات شباك التذاكر إلا أنها تخلت عن الصدارة لصالح فيلم الأكشن الوحيد المشارك في منافسات إيرادات أفلام العيد.

واحتل الفيلم الكوميدي «فاصل من اللحظات اللذيذة» من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وجان رامز من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي المركز الثاني في قائمة إيرادات افلام عيد الفطر 2024 محققا على مدار يومين إجمالي إيرادات بلغت 4.6 مليون جنيه وذلك بفارق 2 مليون جنيه عن صاحب الصدارة فيلم الأكشن الوحيد «شقو» من بطولة عمرو يوسف وأمينة خليل ودينا الشربيني ومحمد ممدوح وعباس أبو الحسن ويسرا ومحمد جمعة من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

إقرأ ايضا: «دواعي السفر والبيت بيتي».. أول مسلسلات موسم دراما الصيف

أما الفيلم الكوميدي «عالماشي» من بطولة علي ربيع وكريم عفيفي وآية سماحة وصلاح عبد الله وانتصار من إخراج محمد الخبيري فاحتل المركز الثالث بإجمالي ايرادات بلغت مليون و657 ألف جنيه.

وأخيرا تذيل فيلم «أسود ملون» من بطولة رنا رئيس وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد كيلاني ومحمود حافظ ومنة عرفة وعصام صاصا من تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان وإخراج حسن البلاسي إيرادات شباك التذاكر مكتفيا بتحقيق 273 ألف جنيه.