رابط الحصول على أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

رغم إجازة عيد الفطر المبارك، إلا أن الكثير من طلاب الثانوية العامة يستغلون هذة الفترة في المذاكرة، ويفكرون دائمًا في امتحانات الثانوية العامة، فنجد أنهم يبحثون على جميع محركات البحث على الإنترنت، عن أي أخبار رسمية عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2024.

وتواصلت "بوابة اخبار اليوم"، مع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للتعرف على آخر مستجدات أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024، وموعد توزيعها، حيث أكد وزير التربية والتعليم، أنه لازالت كنترولات الثانوية العامة تستمر في أعمال تجهيز أرقام جلوس الطلاب، لافتا إلى أن كنترولات الثانوية العامة في إجازة رسمية حاليًا لمدة 3 أيام فقط، على أن يستأنفوا أعمالهم بعد غد السبت، لاستكمال أعمال تجهيز أرقام جلوس الطلاب.

وعن موعد توزيع أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024، أكد وزير التربية والتعليم، أن أرقام الجلوس سيتم توزيعها علي طلاب الثانوية العامة، وإتاحتها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة فور الانتهاء منها مباشرة، ومن المتوقع أن يتم إتاحتها وتوزيعها مطلع مايو القادم.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكدت أنها سوف تتيح قريباً خدمة الاستعلام الإلكتروني عن أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024 من خلال رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتمكن جميع طلاب الثانوية العامة 2024 بمجرد الإعلان عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 من الدخول على رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/.