حدائق الحيوان تستقبل 36 ألف زائر خلال أول أيام العيد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال د. محمد جلال مدير عام حدائق الحيوان بوزارة الزراعة إنه تم استقبال 36 ألف زائر خلال أول أيام عيد الفطر المبارك في حدائق الحيوان في محافظات الإسكندرية والشرقية وكفر الشيخ والفيوم وبنى سويف.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لضمان سلامة الزائرين وتوفير كافة وسائل الراحة لهم والترفيه للاستمتاع بإجازة العيد، مؤكدا على أنه ولأول مرة تستقبل حدائق الحيوان بالمحافظات هذه الأعداد من الزائرين.

وأضاف مدير عام حدائق الحيوان بوزارة الزراعة ان الهدف من الحملة والعرض هو إضفاء البهجة والسرور على الجمهور خلال زيادة عدد الحيوانات بالتبادل بين الحدائق فى المحافظات مشيرا إلى وجود حدائق حيوان تابعة لوزارة الزراعة في محافظات الإسكندرية والفيوم وبنى سويف وكفر الشيخ والشرقية لافتًا إلى ان نقل الحيوانات يتم ليلا حفاظا على صحتها وحماية لها من أشعة الشمس.

وتقوم الإدارة المركزية لحدائق الحيوان والحياة البرية بأكبر حملة عرض ومبادلة (تدوير) للحيوانات والطيور والزواحف البرية بين حدائق الحيوان الإقليمية في المحافظات

كما استقبلت حديقة الأسماك بالجبلاية الزائرين لقضاء أعياد الفطر المبارك والربيع وشم النسيم مع توفير كافة سبل الراحة للاستماع بالإجازة والأعياد لافتا الى أن سعر تذكرة الدخول 5 جنيهًا للفرد