غدا.. الزمالك والاتحاد.. فى رحلة البحث عن الذات!

الزمالك والاتحاد مواجهة قوية لتحسين الترتيب فى الدورى العام
الزمالك والاتحاد مواجهة قوية لتحسين الترتيب فى الدورى العام

كتب حازم البنا:
يلتقى  غدا في  السابعة مساء فريقا الزمالك والاتحاد السكندرى ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز على ستاد القاهرة الدولى.
يدخل فريق الاتحاد اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد ٢٧ نقطة من لعب ١٥ لقاء بينما يحتل الزمالك المركز الخامس عشر برصيد ١٥ نقطة من لعب ١١ مباراة فى الدورى ولذا يبحث كل منهما عن إثبات الذات وتأمين موقعه فى المسابقة.


الزمالك يسعى جاهدا للفوز فى جميع اللقاءات القادمة لتحسين مركزه والعودة للمربع الذهبى فى أقرب وقت..
وعلى هامش الاستعدادات للقاء عقد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك جلسة خاصة مع اللاعبين خلال المران الذى أقيم عصر أمس على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء، استعداداً للمباراة وتحدث معهم حول ما سبق وما سيكون فى الفترة القادمة وطلب منهم تحويل مفهوم الدورى للقاءات كأس مصر بمعنى انه لا مجال للتفريط فى اى نقطة مهما كانت صعوبة اللقاء ويجب عليهم التركيز، وعنفهم لما كانوا يستهينون به فى الفترة السابقة، وقال لهم من سيقصر ليس له وجود داخل الفريق فى الفترة المقبلة، ثم شرح لهم خطة تخطى فريق الاتحاد السكندرى ووزع الأدوار لتنفيذها خلال المران..


وأدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية باستخدام أدوات التأهيل الشامل والجرى بدون كرة والتصويب من أكثر من اتجاه داخل وخارج منطقة الجزاء والتحرك العرضى بدون كرة ثم خاض الفريق تقسيمة فنية مطولة.


وحرص الجهاز الفنى للفريق بعد انتهاء التقسيمة على استمرار عدد من اللاعبين داخل أرض الملعب لأداء بعض الفقرات الفنية الخاصة بالتسديدات والكرات الثابتة.
وفى المقابل دخل فريق الاتحاد السكندرى معسكرا مغلقا امس تحت قيادة المدير الفنى المخضرم طارق العشرى وعقد العشرى جلسة مطولة مع لاعبى الفريق تحدث فيها عن طموحات الفريق فى الفترة القادمه وقال للاعبين إن اللقاء صعب لأنه لا بديل للزمالك عن الفوز باللقاء رافضا أن يفرط فريقه فى نقاط اللقاء وطلب من اللاعبين الفوز على الزمالك لأن هذا اللقاء يعد عنق الزجاجة للفريقين .. فالزمالك لا بديل له عن الفوز والاتحاد يرغب بقوة فى تثبيت وجوده فى المربع الذهبى لجدول ترتيب الفرق مما أظهر إصرار العشرى على الفوز.
وخاض لاعبو الاتحاد بعد الجلسة تدريبات بدنية قوية وبعدها قام العشرى بتقسيم الفريق إلى مجموعتين حفظ من خلالها اللاعبون خطة عبور فريق الزمالك وطلب من المدافعين غلق المساحات واللعب على الهجمة المرتدة خلف مدافعى الزمالك، وفى نهاية التدريبات تعهد لاعبو سيد البلد على الفوز على الزمالك وإسعاد الجماهير وتثبيت أقدامهم فى المربع الذهبى والوصول للنقطة ٣٠.