«الجينز الأبيض» يتربع على عرش الموضة في ربيع 2024

الجينز الأبيض
الجينز الأبيض

لكل فصل من فصول العام موضة تظهر مع بدايته وتنتهي بانتهاءه وهناك بعض الصيحات التي تستمر لبعد موسمها إذا لاقت اقبالا من مستخدميها، وفي موسم الربيع هذا العام تربع "الجينز الأبيض" على عرش الموضة ليمنح المرأة إطلالة ساطعة ومشرقة تغلفها البساطة والأناقة.

وأوضحت مجلة “آل" المتخصصة في الموضة والجمال أن الجينز الأبيض يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة من خلال تنسيقه مع قطعة أعلاه تكتسي باللون الأسود، مشيرة إلى أن هذه التوليفة الكلاسيكية تخلق تباينا لونيا مثيرا يخطف الأنظار.

وأضافت المجلة أنه يمكن الحصول على إطلالة زاهية تشيع أجواء البهجة والتفاؤل والانطلاق من خلال تنسيق الجينز الأبيض مع قطعة أعلاه تتألق بألوان الباستيل الحالمة مثل الوردي والأزرق السماوي والأصفر بلون الزبدة.

وعن الحذاء المناسب، أشارت “آل” إلى أن أناقة الجينز الأبيض تكتمل بحذاء باليرينا المصنوع من الساتان المفعم بالرقة والأنوثة أو من خامة شبكية ذات طابع صيفي متحرر.

كما يبدو الجينز الأبيض رائعا مع حذاء اللوفر المسطح الذي يمتاز بطابع كلاسيكي أنيق، كما يمنح الجينز الأبيض إطلالة عصرية ومتميزة، قد تعتقد بعض الفتيات أنه مناسب لصاحبات القوام الممشوق، ولكن الجينز الأبيض يمكن أن ترتديه أي فتاة، حتى الفتاة الممتلئة.

ويعتبر الجينز الأبيض عالي الخصر “الهاي ويست” موضة ربيع 2024، وهذا التصميم عالي الوسط يعطي الفتاة شكل جسم مميز، كما أنه مناسب لصاحبات الجسم الممتلئ، لأنه يساعد على ظهور الجسم بشكل أقل وزناً. كما عاد تصميم البنطلون الجينز البرامودا الذي اشتهر بداية الألفية الجديدة، مرة أخرى للظهور، وهذا الشكل من بناطيل الجينز القصير بعض الشيء مناسب للفتيات عند الذهاب إلى الجامعة أو النادي أو حتى الخروج صباحا مع الأصدقاء، مع حذاء رياضي وتي شيرت أو هودي طويل.

أما الجينز الأبيض بشراشيب وهو الشكل غير النمطي سيكون على قائمة موضة ربيع 2024 في تصميمات بناطيل الجينز، خاصة الأبيض الصباحي، ويمكن ارتداؤه بشكل كلاسيكي أو كاجوال.

كما لا يزال البنطال الجينز الشارلستون متربعاً على عرش موضة تصميمات البناطيل، ولكن هذا الربيع سيكون باللون الأبيض المبهج الذي يزيد من ترتديه حيوية ونشاطا وانطلاقا.

وهناك الجينز استريت فهو يتميز بشكل نمطي بعض الشيء، ولكنه مميز خاصة إذا كان باللون الأبيض، كما أن هذا التصميم يناسب الإطلالات الكلاسيكية والـ”سيمي فورمال”.