مصرع تلميذين غرقا في أول أيام العيد بالغربية 

الطفلان المتوفيان
الطفلان المتوفيان

شهدت دائرة مركز  بسيون التابعة لمحافظة الغربية واقعة مأساوية في أول أيام عيد الفطر المبارك إذ لقي تلميذين  مصرعهما غرقا في مياه إحدى الترع المتفرعة من نهر  النيل المار بدائرة مركز بسيون  أثناء  قيامهما بالاستحمام في مياه الترعة احتفالا بالعيد.

وتم  انتشال الجثامين  ونقلهما الي مشرحة  الموتى بمستشفى بسيون المركزي.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية  قد تلقت أخطارا من مأمور مركز بسيون يفيد  بورود بلاغ  من الأهالي بغرق تلميذين  مياه فرع النيل المار بدائرة المركز.

اقرأ أيضا|  «عربيتي اختفت».. الداخلية تسجيب لاستغاثة مواطن وتضبط لصين سرقا سيارته 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية  وشرطة النجدة وقوة من مباحث مركز بسيون وقوات الإنقاذ النهري والحماية المدنية  سيارة الإسعاف  إلي مكان الحادث وتبين مصرع تلميذين  غرقا أثناء الاستحمام في مياه فرع النيل المار بدائرة مركز ومدينة بسيون.

وتبين أن المتوفين هما محمد المركبدار 16 عاما  تلميذ بالصف الثالث الاعدادي و محمد إسماعيل فايد 15عاما بالصف الثاني الإعدادي.


وأكد مفتش الصحة لدي توقيعه الكشف الطبي عليهما فورنجاح قوات الانقاذ النهري والحماية المدنية بمساعدة الأهالي في انتشالهما من المياه أن الوفاة جاءت نتيجة اسفسيكا الغرق ولاتوجد شبهة جنائية في الواقعة.

تم  نقل الجثامين إلى ثلاجة حفط الموتى بمستشفى بسيون المركزي  وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب  الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية واستدعاء أسر المتوفين تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن.