«المصريين الأحرار» يضفون البهجة على عيد الفطر بتوزيع الهدايا والفعاليات الترفيهية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

احتفل حزب المصريين الأحرار بعيد الفطر المبارك مع أهالي محافظة سوهاج من خلال توزيع البالونات والحلوى والألعاب على المصلين عقب صلاة العيد، وذلك في إطار حرص الحزب على المشاركة في المناسبات الاجتماعية ونشر البهجة بين المواطنين.

بدأت الفعاليات بتوزيع الهدايا على الأطفال أمام جامع الزهراء، ثم انتقلت إلى نادي سوهاج الرياضي حيث تم تنظيم كرنفال للأطفال وأسر النادي، تضمن فقرات الرسم على الوجوه والعروض الترفيهية.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، والدكتورة واصل، الأمين العام، وتحت إشراف المهندس محمد عبدالله عبدالغريب، أمين محافظة سوهاج، والمحاسب إيليا ورد، أمين التنظيم.

◄ اقرأ أيضًا | زراعة سوهاج تشن حملات مكبرة لرصد مخالفات البناء خلال عيد الفطر 

ولاقى هذا الاحتفال تفاعلاً كبيراً من قبل أهالي سوهاج، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لحزب المصريين الأحرار على هذه المبادرة الطيبة التي أدخلت البهجة على قلوب الأطفال وأسرهم في عيد الفطر المبارك.

وشاركت في تنظيم هذه الفعاليات أمانات العمل الجماهيري والشباب والعلاقات العامة، بالإضافة إلى العديد من أعضاء الحزب هيئة  المكتب الحضور أحمد شمس الدين ومحمد ضياء الشريف، أسماء كشك الذين حرصوا على التواجد والمشاركة في إنجاحها.

تؤكد هذه المبادرة على حرص حزب المصريين الأحرار على التواصل مع المجتمع والمشاركة في أفراحه، وتعكس حرصه على نشر القيم الإيجابية.