«‎الشناوي وبسام والبلعوطي وجنش» أبرز المرشحين| ‎حراسة المرمى أزمة في الزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

‎يحسم مسئولو نادي الزمالك في الساعات المقبلة الموقف النهائي بشأن بقاء ثنائى حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم محمد عواد ومحمد صبحي أو رحيلهما إلى ناد آخر فى المستقبل مع نهاية الموسم الجارى 2023-2024 .

‎وشهدت كواليس القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة انقساماً كبيراً حول مستقبل محمد صبحي ومحمد عواد في ظل انتهاء عقديهما بنهاية الموسم وتراجع مستواهما بشكل لافت فى الفترة الأخيرة.. ‎ويأتى الغضب ضد محمد صبحي ومحمد عواد بسبب تراجع المستوى إلى جانب ارتفاع المطالب المالية الخاصة بهما من أجل تجديد العقود والبقاء فى الزمالك لفترة لا تقل عن 3 مواسم مقبلة.

وطالب البعض مسئولى مجلس إدارة نادى الزمالك بالتعاقد مع حارس مرمى سوبر على الأقل من بين محمد بسام حارس مرمى سيراميكا أو أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز فى الميركاتو الصيفى وفتح باب الرحيل أمام محمد عواد ومحمد صبحى فى ختام الموسم الجاري.

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك في معسكر مغلق اليوم استعداداً للقاء الاتحاد السكندري

في الوقت ذاته فتح أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك خطوط اتصال مع الحارس محمود عبد الرحيم « جنش» حارس مرمى الزمالك السابق وفريق مودرن فيوتشر الحالى لضمه بنهاية الموسم الحالى، وأيضاً دخل الحارس عبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى فريق إنبي دائرة اهتمام إدارة الزمالك.

وكانت إدارة الزمالك قد قررت فى وقت سابق تحديد 12 مليون جنيه حداً أقصى كراتب سنوى لأى لاعب يتم تجديد عقده وفقاً لأقدميته ومستواه برفقة الزمالك وعدم تخطى هذا السقف المالى مستقبلاً.

ويأمل مسئولو الزمالك فى التوصل لاتفاق مع محمد عواد وتحديد 10 ملايين جنيه سنوياً على أقصى تقدير له أو البحث عن حارس مرمى جديد على الأقل فى الميركاتو الصيفى القادم .

 

;