وزير التعليم: أفضل الرنجة عن الفسيخ.. وسأدرس هذه الملفات خلال أيام العيد |خاص

 وزير التربية والتعليم
 وزير التربية والتعليم

كيف يقضي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إجازة عيد الفطر المبارك؟.. هكذا يتساءل الجميع عن كيفية قضاءه لإجازة عيد الفطر المبارك .

اقرأ أيضا : خاص| وزير التعليم: تطبيق مادة الوعي الوطني على طلبة الثانوية العامة المطورة

«بوابة أخبار اليوم» ، تواصلت مع  الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم المتزامن أول أيام عيد الفطر المبارك ، الذي أخبرنا أنه سيقضي إجازة عيد الفطر المبارك في القاهرة وسط عائلته بالمنزل، دون السفر لأي مكان آخر، وذلك للاستمتاع بالاجازة وسط عائلته.

واوضح وزير التربية والتعليم ، في تصريحه  الخاص لـ«بوابة اخبار اليوم»، أنه سيدرس عدة ملفات هامة تخص العملية التعليمية خلال فترة اجازة عيد الفطر، فضلا عن أنه سيكون منشغل خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك بالعمل علي متابعة التجهيزات لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة ، لافتا إلى أنه تم منح اجازة لأعضاء كنترولات الثانوية العامة والدبلومات الفنية لمدة 3  ايام فقط، على أن يستأنف العمل داخل الكنترولات في رابع أيام عيد الفطر.

وأشار الدكتور رضا حجازي، إلى أنه ليس من هواة الكحك والبسكويت في العيد، قائلا: " بأكله بس مش أوي" ، لافتا إلى أنه يحرص على تناول الترمس والحلبة في العيد، قائلا: " أحب الترمس والحلبة اللي امي رحمة الله عليها عودتنا على تناولها، فكانت بتعملهم بشكل رائع للغاية، ولازالت أحرص على تناولها في كل عيد".

أما عن تناوله الفسيخ والرنجة في العيد؛ قال وزير التربية والتعليم: " كنت زمان مع زوجتي نحب أكل الفسيخ، ولكن الآن اصبحنا مثل أولادنا لا نأكله، ولكن نحب جميعا تناول الرنجة في العيد".