مخابز التموين تواصل إنتاج وصرف الخبز المدعم في أول أيام عيد الفطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل مخابز وزارة التموين، على مستوى الجمهورية، اليوم الأربعاء ، أول أيام عيد الفطر المبارك ،إنتاج وصرف الخبز المدعم إلى أصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية وفقا للحصص المقررة لكل مستفيد.

وبدأت مخابز التموين اعتبارا من اليوم الأول من عيد الفطر العمل بالمواعيد السابقة لشهر رمضان، من الساعة الخامسة فجرا، وحتى الخامسة مساءً أو الانتهاء من خبز كامل حصة المخبز من الدقيق .

وتعمل جميع مخابز وزارة التموين خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، باستثناء بعض المخابز التي حصلت ‏على أجازة، بعد موافقة مديرية التموين التابع لها المخبز، و ونسبتها لا تتخطي ‏الــ 10 % .

اقرا ايضا :التموين: استمرار عمل المخابز طوال أيام في العيد   

و كما بدأت المديريات التموينية على مستوى المحافظات، بشن حملات رقابية خلال أيام عيد الفطر لمتابعة انتظام إنتاج وصرف الخبز المدعم، لأصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية.

وقامت وزارة التموين قبل عيد الفطر المبارك من خلال المطاحن، بصرف حصص ‏الدقيق مقدماً لكل مخبز، لمدة 3 أيام حسب ‏متوسط الصرف لكل ‏مخبز

تجدر الإشارة إلى أن وزير التموين، قد وجه باستمرار عمل مخابز الخبز البلدي المدعم خلال أيام عيد الفطر المبارك.، و عمل المطاحن لتوفير الدقيق للمخابز البلدية.

وأوضحت وزارة التموين ، أن الهيئة العامة للسلع التموينية قامت بالتنسيق مع البنوك الوطنية وشركة بنوك مصر ليتم سداد مستحقات أصحاب المخابز عن تكلفة الخبز يومياً خلال فترة أجازة عيد الفطر المبارك.