في الكويت.. مدير مدرسة يلقي أموال العيدية على الطلاب| فيديو 

مدير إحدى المدارس في الكويت
مدير إحدى المدارس في الكويت

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، فيديو لمدير إحدى المدارس في الكويت، وهو يلقي بأموال العيدية من الطابق الثاني في المدرسة على الطلبة كنوع من التقدير لهم، ولكن قابل رواد السوشيال ميديا هذا التصرف بين الانتقاد والترحيب. 

وظهر مدير المدرسة في الفيديو وهو يمسك الأموال في يده ويرميها على الطلبة الذين رفعوا أيديهم بفرح لاستقبال الهدايا، وقد أثنى بعض المستخدمين على دور المدير في متابعة ومكافأة الطلاب على مجهودهم خلال العام الدراسي، وبخاصة المجتهدين منهم، ومع ذلك، رأى البعض الآخر أنه على الرغم من النية الجيدة، إلا أن الطريقة التي استخدمها المدير ليست الأمثل لفعل ذلك.

ودعا بعضهم وزارة التربية والتعليم الكويتية لوضع ضوابط على الطريقة الأمثل لمكافأة الطلاب، في حال كانت مسألة توزيع المال هي أصلاً صحيحة.

وقال أحد المستخدمين: "لو تم توزيع المبالغ داخل مغلف ومن يد المدير إلى يد الطالب، لكانت الأمور أفضل".

وأضاف آخر: "ليس جميلاً أن نرى الطلبة ينزلون للم المال من على الأرض". 

ومن جهة أخرى، أشاد بعض المستخدمين بالمدير، قائلاً: "ما أروع هذا المدير المحترم المخلص الذي تهمه مصلحة الطالب.. يكافئ الملتزمين بالحضور .. ومن جيبه الخاص.. وطنيه فائقة يشكر عليها هذا المدير المحب للكويت".

ويذكر أن الشخص الظاهر في الفيديو هو مدير إحدى المدارس بالكويت واعتاد منذ فترة طويلة على تكريم الطلاب بأكثر الطرق غير المتوقعة، إذ نشرت وسائل إعلام كويتية في بداية العام مشاهد له يزور الطلاب في منازلهم ويعطيهم هدايا ثمينة وقال: "الفكرة الأساس هي كيفية تكريم الطالب المتفوق بطريقة متميزة غير مألوفة.