الآلاف يؤدون صلاة العيد داخل ساحات مراكز الشباب بالبحيرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أدى الآلاف من أهالي محافظة البحيرة، صباح اليوم الأربعاء، صلاة عيد الفطر المبارك من داخل ساحات مراكز الشباب بالبحيرة وسط فرحة وبهجة من قبل المصلين والتنظيم من قبل أعضاء مجالس الإدارات.

وتضمنت خطبة العيد حث المسلمين على الفرحة الكُبرى والبهجةِ والسرور، وكذلك تحدثت عن أعمال يوم العيد وآدابه، وضرورة الإقتداء بحضرة الرسول الكريم في أعماله وآدابه يوم العيد، وأن من أهم هذه الآداب التهنئة الطيبةُ التي يتبادلها الناس فيما بينهم، وكذلك صلة الأرحام في هذا اليوم المبارك لما لها أجر وثواب كبير، وأيضًا التوسعة على الفقراء والمساكين.

اقرأ أيضا|  حشود من أهالي الأقصر يؤدون صلاة العيد بساحة السيد أبو الحجاج| صور

 


وأشار الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة إلى توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة  برفع درجة الإستعداد داخل مراكز الشباب، وإتمام التجهيزات اللازمة وتكثيف التغطية الإعلامية للحدث طوال أيام العيد.

 
وتكثيف الأنشطة والبرامج الترفيهية والرياضية داخل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، وفتح المراكز لاستقبال المصلين وإستقبال رواد مراكز الشباب بالمجان، وتنظيم الاحتفالات وتقديم البرامج الترويحية خلال أيام العيد، لتشمل فقرات فنية واستعراضية، وتوزيع هدايا على الأطفال فى أول أيام العيد، وذلك بجميع مراكز الشباب التي يقصدها الرواد والاعضاء للاستفادة بالخدمات المقدمة بمراكز الشباب.