فرحة العيد.. أمانة شبرا بمستقبل وطن ترسم البسمة على وجوه المواطنين بـ«هدية السيسي»| صور 

هدية السيسي
هدية السيسي

أجواء مُبهجة زينت الشوارع والميادين، احتفالًا بعيد الفطر المبارك، فنذ الصباح الباكر توافد المواطنين على المساجد والساحات، لأداء صلاة العيد، في مشهد اعتاد عليه المواطنين كل عام.

في حي شبرا العريق، كانت الأجواء مختلفة، نظرًا لقيام حزب مستقل وطن، بمشاركة المواطنين الاحتفال بالعيد، حيث نظمت أمانة شبرا تحت إشراف النائب إيهاب الطماوي أمين الشئون البرلمانية بالحزب، ووكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، فعالية لتوزيع «هدية الرئيس» على الأطفال.

اقرأ أيضاً .. بحضور الرئيس السيسي.. عبدالباري: شمس عيد الفطر تأتي محملة بالآمال والسرور

وتحولت أمانة شبرا برئاسة أمير غطاس، لخلية نحل لإعداد وتجهيز «هدية الرئيس»، لتوزيعها على الأطفال، وعقب صلاة الفجر، توجه أعضاء أمانة شبرا، بإشراف حسن عبد ربه أمين التنظيم، وتوجه أعضاء الأمانة لمسجد أنصار الإسلام، للوقوف على كافة الترتيبات والاستعدادات للفاعلية الهامة، التي تعكس حرص الحزب على التواجد الميداني، ومشاركة المواطنين، في مختلف المناسبات.

وقبل انطلاق صلاة العيد، قام أعضاء أمانة شبرا، بتوزيع «هدية الرئيس» على الأطفال، وسط تكبيرات العيد، في مشهد يعكس دور حزب مستقبل وطن، في رسم البسمة والفرحة على وجوه المواطنين، الذي عبروا عن شكرهم وامتنانهم لجهود الحزب، والدور المجتمعي الذي يقوم به، لتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للمواطنين في مختلف المناسبات.

ووجه المواطنون الشكر والتقدير، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على توجيهاته المستمرة بتقديم الرعاية المتكاملة لهم، وتخفيف الأعباء عنهم.. كما عبر الأطفال عن فرحتهم وسعادتهم بـ«هدية الرئيس» قائلين: «كل سنة وانت طيب ياريس.. وبنجبك ياريس».

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات النائب محمد ماهر أمين القاهرة بحزب مستقبل وطن، بتفعيل الدور المجتمعى التى ينتهجه حزب «مستقبل وطن»، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين.