بعودة الصداقة بين العائلتين.. نهاية سعيدة لأبطال «صيد العقارب» في الحلقة الأخيرة 

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

 

 

انتهت الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل «صيد العقارب» المشارك ضمن موسم دراما رمضان 2024 بنهاية سعيدة لأبطال المسلسل وذلك بعد القبض على قاتل «علي- محمود عبد المغني » الحقيقي «شريف - محمد نجاتي».


والذي اعترف بقتل علي بعد أن كشف فيديو مشاجرة علي و «سامح- أحمد ماجد» والذي أخفاه عن الشرطة أن سامح  لم يقتله كما اعترف بمحاولة قتله لـ «حسن ضرغام- أحمد ماهر» و«عايدة - غادة عبد الرازق» انتقاما لثأر قديم لوالدته من العائلتين.


لتعود علاقة الصداقة بين عائلة ضرغام والغول مجددا حتى توفى «اسماعيل الغول- رياض الخولي» أثناء حديثه مع صديقه حسن ضرغام.


كما أنجبت عايدة طفليها من زوجها «ياسين- محمد علاء» وخرجت زوجة علي والتي تجسدها الفنانة منال سلامة من الحبس بعد اتهامها بمحاولة قتل اسماعيل الغول.


أما «سميحة - سيمون» فقد افتتحت دار لرعاية الأيتام بعد وفاة ابنائها معتز وسامح وأخيرا خرج «مصطفى- محمد علي رزق» من المستشفى وعاد إلى زوجته مرة أخرى لتنتهي الحلقة بإحتفال جميع أطراف العائلتين بعد نهاية رحلة الثأر.


ابطال صيد العقارب 


مسلسل «صيد العقارب» من بطولة غادة عبد الرازق ورياض الخولي ومحمد علاء وسيمون وأحمد ماهر وميار الغيطى وعماد صفوت ومحمود عبد المغني وأحمد ماجد وأحمد جمال سعيد ومحمد على رزق ومنال سلامة وصفاء جلال ومى القاضي من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.