بعد تألقه الإفريقي| الأهلي يدرس تعديل عقد «شوبير» ورفعه للفئة الثانية

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

■ كتب: إسلام فاروق - شريف جمال

بدأ مسئولو شركة الكرة بالنادي الأهلي خطة تحصين مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق من الاغراءات وذلك عن طريق تمديد وتعديل عقده خلال الفترة المقبلة مكافأة له على مستواه الجيد الذي ظهر به خلال الفترة الماضية بعدما شارك أساسياً ودافع عن عرين الفريق بشكل قوى منذ إصابة محمد الشناوي في أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة قيام مسئولي الأهلي بتعديل عقد شوبير ونقله من الفئة الثالثة إلى الفئة الثانية ورفع راتبه السنوى كما سيتم تمديد العقد لينتهي بعد خمسة مواسم باعتبار أن الحارس من العناصر الشابة بالفريق ويرغب مجلس ادارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الإبقاء عليها أطول فترة مُمكنة.

◄ اقرأ أيضًا | طبيب الأهلي يكشف الحالة الطبية لكريستو 

ونجح مصطفى شوبير فى قيادة الأهلى لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بعدما قاد فريقه للإطاحة بسيمبا التنزانى 3-0 بمجموع المباراتين ليعوض غياب حامى عرين الفريق الأول محمد الشناوى بعد أن منع هدفين محققين للفريق المنافس كان من الممكن لهما أن يصعبا المباراة على فريقه فى لقاء الإياب الأخير.

وتألق مصطفى شوبير أيضا فى مواجهة الذهاب وحافظ على نظافة شباك الأهلى ليواصل أرقامه المميزة بعد أن حقق «الكلين شيت» للمرة الخامسة فى المباريات الأفريقية الـ 5 التى خاضها فى الموسم الحالى ببطولة دورى أبطال أفريقيا وتحديدا منذ تعويضه لزميله محمد الشناوي. 

;