آسر ياسين يصل لابنه في الحلقة الأخيرة من «بدون سابق إنذار»

بدون سابق إنذار
بدون سابق إنذار

 

 

انتهت الحلقة الـ 15 والأخيرة من مسلسل «بدون سابق إنذار» المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 عن حل «مروان- آسر ياسين» للغز تبديل ابنه الحقيقي في حضّانة المستشفى التي ولدت بها زوجته «ليلى- عائشة بن أحمد» بالإسماعيلية.


وتوصل مروان إلى الممرضة المسؤولة عن الحضانة يوم والدة ابنه وأكتشف أن ابنتها لديها ابن يدعى علي ولد في نفس يوم ولادة ابنه عمر ومكث في الحضانة أيضا.


ورغم رفض الممرضة من مساعدة مروان للوصول لابنه شكت ابنتها مها والتي تجسد دورها الفنانة مريم الخشت في إنكار والدتها خاصة وأنها فقدت أبناء سابقين لها مؤكدة أن جميع ابنائها لم يتموا عامهم الثاني وفارقوا الحياة.


لتذهب بعدها إلى مروان في المستشفى لتجري تحليل لبيان مدى التوافق بينهما وبين عمر للتبرع له بالنخاع وبالفعل ظهرت التحاليل توافق عمر ووالدته الحقيقية مها وبعد فترة عزل استمرت 4 اسابيع لعمر نجحت عملية الزرع.


لتعترف مها لابنها علي بالحقيقية ويخبر مروان وليلى عمر بأن مها والدته الحقيقة لتنتقل الأحداث بعد 6 شهور وعمر وعلي أصبحوا كالأخوة.


ويعيش الجميع ليلى ومروان ومها معا في منزل واحد في عائلة كبيرة سعيدة لعدم قدرة كل ام بالتخلي عن ابنها التي ربته مع حرصها على الاهتمام بابنها الحقيقي.


أبطال المسلسل


مسلسل « بدون سابق إنذار» من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد في أول عمل يجمعهما ويشاركهما أحمد خالد صالح ونهال عنبر وأحمد علي ماهر، من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.