مدير عام الطب العلاجي بأسيوط يفاجئ مستشفى منفلوط

جانب من الزيارة التفقدية
جانب من الزيارة التفقدية

قام الدكتور محمد جمال مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي بصحة اسيوط علي رأس فريق من إدارة التفتيش الفني والتفتيش المالي والإداري والتمريض والمستشفيات، اليوم الثلاثاء ، بالمرور المفاجئ على مستشفي الصحة الانجابية ووحدة الغسيل الكلوي بمركز منفلوط للتأكد من تطبيق آليات رفع درجة الإستعداد القصوي تزامنا مع أيام عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضاً| محافظ أسيوط يسلم أجهزة عرائس لعدد 50 عروسة من الأسر الأكثر احتياجًا 

بدأت الزيارة بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ وأقسام المستشفي المختلفة وتم التأكد من توافر أدوية ومستلزمات الطوارئ والأمصال، وتبين تواجد المدير المناوب والأطباء وهيئة التمريض، ووجه مدير عام الطب العلاجي بزيادة أدوية ومستلزمات الطوارئ بدواليب الطوارئ بقسم الإستقبال، وتلاحظ وجود بعض السلبيات التي تم تلافيها خلال الجوله .

وخلال جولته بمستشفى الصحة الإنجابية بمركز منفلوط بتفقد قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى والعناية والمعامل والمبتسرين والأطفال والأقسام الداخلية بالمستشفى والعمليات.

من جانبه قام الدكتور محمد جمال مدير عام الطب العلاجي ومرافقوه بالتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالأقسام الطبية الحرجة، واطمأن على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى بالأقسام الداخلية، والتأكد من تواجد الفرق الطبية بها، وارتدائهم للواقيات الشخصية، والاطمئنان على جميع المرضى وعمل لقاء مفتوح، للمناقشة مع المرضى ومرافقيهم للاستماع لمقترحاتهم وشكواهم ومتطلباتهم.

بدأت الجولة في إطار المشاركة من أجل توفير رعاية وخدمة صحية متميزة لكل مواطن ومريض، وتلاشى أى سلبيات، وتوفير كل الإمكانيات التي تساعد في تقديم خدمة صحية على أعلى مستوى.