مصير مأساوي لـ«حسن الصباح» في الحلقة 29 من «الحشاشين»

موضوعية_ مسلسل «الحشاشين»
موضوعية_ مسلسل «الحشاشين»

انتهت الحلقة 29 من مسلسل «الحشاشين»، المشارك ضمن السباق الرمضاني 2024، بمصير مأساوي لصاحب مفتاح الجنة «حسن الصباح- كريم عبد العزيز».

فبعد أن قتل حسن الصباح أصدقائه الوزير نظام الملك ومساعده زيد بن سيحون وزوجته دنيا زاد وابنه الأكبر الحسين وخيانة مساعده «برزك أميد - سامي الشيخ» له وإخفائه لابنه ووريثه الهادي.

اقرأ ايضا|«الحشاشين» الحلقة 29.. السلطان يكشف خيانة الوزير سراج 

طلب حسن الصباح من برزك قتله بعد أن فشل في النوم بسبب تكالب جرائمه عليه إلا أن برزك رفض أمره وأخبره أن هناك سيدة من الرعاة ومعها ابنها أخبرت الحراس أنها زوجة حسن الصباح ومعها ابنه إلا أن برزك لم يصدقها وأرسل خلفها أحد المختارين لقتلها وقتل ابنها حتى لا تنتشر الأكاذيب.

ليصدم حسن الصباح بمقتل ابنه وزوجته الثانية بدر البدور وينقطع نسله ولم يتبقى له في الدنيا سوى ابنته خديجة ليظهر في نهاية الحلقة حسن الصباح وهو في السجن ويظهر عليه علامات الشيب والجنون.

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.
أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.