«الحشاشين» الحلقة 29.. السلطان يكشف خيانة الوزير سراج 

الفنان كريم عبد العزيز
الفنان كريم عبد العزيز

كشفت الحلقة 29 من مسلسل «الحشاشين» المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 عن خيانة الوزير «سراج - محمد نجاتي» للسلطان السلجوقي «بركياروق- عمر الشناوي» لصالح «حسن الصباح - كريم عبد العزيز».

وشهدت الحلقة على وصول رسالة بالخطأ إلى السلطان السلجوقي من حسن الصباح إلى الوزير سراج يطلب منه تنفيذ مهمة جديدة ليعلم السلطان بركياروق بخيانة وزيره وخطة حسن الصباح.

ليقتحم بعدها جنود السلطان قصر الوزير السلجوقي ويأمر السلطان بحرقه حيا على سريره ليتذوق طعم النوم في جهنم ويرسل بعدها السلطان رسالة إلى حسن الصباح يخبره بحرقه لجاسوسه الوزير سراج في انتظار لقتله حتى يلحقه في جهنم.

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.