«الحشاشين» الحلقة 29.. سحر حسن الصباح ينقلب عليه ويفشل في إثبات مقتل ابنه 

الفنان كريم عبد العزيز
الفنان كريم عبد العزيز

شهدت الحلقة 29 من مسلسل «الحشاشين» المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024، إنقلاب سحر وإدعاءات «حسن الصباح - كريم عبد العزيز» عليه ويفشل في إثبات مقتل ابنه الهادي على يد مساعده «برزك أميد - سامي الشيخ».

فرغم تهديد حسن الصباح لبرزك أميد بقتله في حالة إصابة ابنه الهادي بأي خطر يمس حياته إلا أن برزك أميد استغل سحر حسن الصباح لقتل ابنه الهادي حتى يسيطر على خلافة القلعة لينفذ كابوس حسن الصباح بإلقاء الهادي من أعلى نقاط القلعة.

واقنع برزك أميد وريث القلعة الهادي للوقف في أعلى نقطة بالقلعة مكان حسن الصباح ليذهب بعدها إلى حسن الصباح ويخبره بأنه رأى الهادي والملائكة تبعده عن الأرض وسحبته إلى السماء ليكون مع الإمام نزار.

ومع علم حسن الصباح أن كل هذه الإدعاءات ما هي إلا أكاذيب هو ابتعدها وأقنع بها من حوله لم يقتنع بكلام برزك أميد ولكن برزك أعاد حديث حسن الصباح بأن الهادي الملائكة هي من تلقنه العلم.

وأنه ليس كباقي البشر وطلب من حسن الصباح أن يتركه ليخبر المؤمنين من أتباعه ما رآه ليؤكد مكانة حسن الصباح صاحب مفتاح الجنة بأن وريثه مع الإمام نزار.

وأنه في حالة قتله بتهمة قتل الهادي سيثبت حسن الصباح للجميع بأن الهادي بشر عادي وليس كما وصفه وتحدث عنه لاتباعه.

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.