الإسماعيلى يفوز على بورفؤاد استعدادا لفيوتشر

 الإسماعيلى يواصل استعداداته للدورى
الإسماعيلى يواصل استعداداته للدورى

الإسماعيلية - محمدعبادي
اطمأن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى علي الحالة البدنية والفنية للاعبيه من خلال التجربة الودية التي خاضوها أمام فريق بورفؤاد البورسعيدي والتي انتهت لصالح الدراويش بهدف الفلسطيني خالد النبريص الذي عاد لصفوف الفريق لاستكمال تعاقده بعد التوصل لاتفاق معه وسحب شكواه ضد النادي بالفيفا 


جاءت المباراة في إطار استعدادات الإسماعيلى الجادة لمواجهة فيوتشر المرتقبة المؤجلة بينهما من الأسبوع العاشر من المسابقة المحلية والمحدد موعدها السابعة مساء 14ابريل الجاري علي ملعب ستاد الإسماعيلية. 


ويسعى الجهاز الفني للدراويش لاستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة  بعد الفوز المستحق على سموحة لمواصلة النتائج الإيجابية خاصة ان صفوف  الفريق مكتملة تقريبا يغيب عنها فقط محمد بيومي لتراكم الإنذارات و الثنائي على الملواني وعبد الرحمن الدح للإصابة. 
على جانب آخر نجح مجلس إدارة الإسماعيلى في تمديد تعاقد المدافع الشاب محمد عمار لمدة 3مواسم وذلك بعد مطالبة من اللجنة الفنية لقطع الطريق أمام الأندية المنافسة التي ترغب في الانتقال لديها بعد تألقه في الفترة الأخيرة. 
وفى سياق مختلف خاض قدامي الإسماعيلى والمصري مباراة استعراضية على هامش احتفالات الدراويش بالمئوية وذكري رحيل رئيس النادي الأسبق المهندس عثمان أحمد عثمان.