لبيب لـ « الاخبار »: فخور بالجمهور الأبيض.. ومفاجآت سارة للاعبين

الزمالك يرصد مكافأة خاصة للفوز بالكونفدرالية

 جماهير الزمالك ساندت لاعبيها أمام فيوتشر فى الكونفدرالية
جماهير الزمالك ساندت لاعبيها أمام فيوتشر فى الكونفدرالية

أعرب الكابتن حسين لبيب رئيس نادى الزمالك عن سعادته بصعود الفريق الأول لكرة القدم  الى الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الافريقية بمجموع المباراتين بالفوز على فيوتشر بنتيجة 3-2، وذلك بعد تعادل الفريقين 1-1 امس الاول فى إياب ربع النهائي وكان لقاء الذهاب قد شهد فوز الزمالك بهدفين مقابل هدف بملعب فيوتشر باستاد السلام .. وبذلك صعد الزمالك لمواجهة  دريمز الغاني في الدور التالي.. ووجه حسين لبيب التحية للجمهور الزملكاوى العظيم واصفا إياه بالبطل الحقيقي وأضاف حسين لبيب فى تصريحات خاصة لـ « الأخبار « : فخور بالجمهور الزملكاوى العاشق لناديه مشددا على أن الإدارة والجهاز الفني واللاعبين يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق أحلام الجماهير موجها الشكر لهم جميعا لهم حققوا الهدف من اللقاء وهو الصعود والاستمرار بالبطولة فى طريقهم نحو اللقب ، وتابع لبيب : هناك لائحة خاصة للزمالك لتحفيز اللاعبين على تحقيق اللقب مفاجآت سارة أخري ..وقال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أن مباراة مودرن فيوتشر  كانت في اتجاه واحد فقط نحو مرمى فريق مودرن فيوتشر ..وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي :» خلقنا أكثر من 4 فرص محققة للتعديل، ولكن المنافس نجح في التسجيل من ضربة ثابتة، ولم يهددوا مرمى الزمالك إلا في كرة الهدف».


وتابع جوميز :» استحوذنا على المباراة والكرة، وكان ينقصنا أن نترجم الاستحواذ والسيطرة لأهداف، وكل اللاعبين قد يعانون من الأخطاء وهناك بعضهم يخسر الكرة وآخرون يهدرون فرصاً للتهديف، كما أن اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية لديهم أخطاء، ويجب مساعدة كل اللاعبين المتواجدين معي بمن فيهم حراس المرمى». 
وواصل المدير الفني قائلا :» محمد عواد يتدرب بشكل جيد، وقريبا سيتم تقييم الثنائي عواد وصبحي للاستقرار على أحدهما والاعتماد عليه بصورة أساسية».
وقال جوميز :» لا اتفق مع نظرية أننا لم نخلق فرصا كثيرة أمام مودرن فيوتشر، ومن الطبيعي أن نصنع أكثر ونتمتع بشراسة أكبر وهو ما نعمل عليه لقتل أي مباراة».
وعلق على مشاركة مهاب ياسر وزياد كمال لأول مرة قال : «هم يعملون معنا بشكل يومي، وظهروا بشكل جيد في التدريبات والمباراة الودية، ويحتاجون للوقت للتعود على الأجواء داخل الفريق، وأرى أننا نملك اختيار الاعتماد على أكثر من لاعب».. وأضاف المدير الفني :» الجزيري نفسه غير سعيد بما قدمه أمام مودرن فيوتشر في المباراة، ولكنه يملك الطاقة والقدرة على القتال من أجل مصلحة الفريق،  وسيحصل على فرص أكبر مع الفريق في الفترة المقبلة.
وتابع المدير الفني قائلا:» غياب شيكابالا يأتي بسبب عدم خوضه المران الختامي  بسبب معاناته من نزلة برد وارتفاع درجة حرارته، وحاولنا تجهيزه لكن لم يكن لدينا وقت كاف لتجهيز كل اللاعبين».
 وفيما يخص التحكيم قال إنه لا يحب التعليق على قرارات الحكم، ولكن كان هناك خطأ واحد وفي المجمل أداء الحكم كان جيداً.
وقال المدير الفني :» أحب خوض المباريات في الملاعب المغلقة للاستمتاع بالأجواء الجماهيرية، وفخور بأنني امثل ناديا يملك تلك الجماهير»..
وقال جوميز:» ياسر حمد لاعب محترف على أعلى مستوى لكنه يحتاج لوقت للتعود على أجواء الكرة في مصر، ودفاع الزمالك جيد والمثلوثي وحسام عبد المجيد يسيرون بصورة طيبة، و ياسر حمد سيكون على الموعد حين يحتاجه الفريق»...واختتم قائلا:» نهدي التأهل لروح لمحمد مدحت المعد  البدني للفريق».
هذا وخضع نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ثنائي الفريق  لكشف المنشطات عقب مباراة مودرن فيوتشر .