منى زكي: أحمد زكي ووحيد حامد شخصيات أثرت في حياتي

الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

حلت الفنانة منى زكي ضيفة على برنامج ألبوم صور، لإيناس سلامة الشواف على راديو إنرجي 92.1.

وكشفت عن ألبوم الصور في حياتها: "لازم أكون منظمة علشان أركز في شغلي وبيتي في نفس الوقت".

وتابعت: "زمان كنت ممكن اشوف الحاجة من زاوية واحدة بس دلوقتي لازم ألف الدايرة كلها، علشان افهمها كويس،  تكوين الرأي محتاج تشوف كل الزوايا وان الزاوية الواحدة هي المتعلقة بربنا بس".

وأكملت منى زكي: "رؤيتك لنفسك بتتغير، أنا شخص بعيش الحاضر اللي هو يعتبر الصور الملونة في حياتي، لكن الماضي مبيعديش يوم إلا ويجيي فيه لمحات سواء لبابا أو خالتي  وبفتكر ناس أثرت فيا منهم الراحل أحمد زكي ووحيد حامد". 

وعن الصور التي تفضل التقاطها، قائلة: "الصورة الشخصية أقرب ليا من الجماعية، وطبيعي أواجه التصوير في أي وقت بس لو مع أولادي بعتذر لأن ده وقتهم هما فقط".

عن صور فلسطين وأحداث غزة الأخيرة، قالت: "متربيين إن فلسطين لأهلها وأن مين الأعداء، الصور المنشورة جعلت الناس خارج الوطن العربي تعرف معلومات أكثر عن القضية لأن إعلام العدو كاذب".

تفاصيل فيلم «رحلة 404»

جدير بالذكر ان أخر أعمال الفنانة مني زكي السينمائية فيلم «رحلة 404»، والذي تدور أحداثه حول سيدة تدعى غادة تعمل مندوب تسويق عقاري وتحاول خلال أحداث الفيلم التخلص من ماضيها وحياتها السابقة وتحضر للسفر للحج لكي تعلن توبتها وتتقرب من الله لكنها تقابل والدتها التي كانت السبب في الآلام التي عاشتها وتتعرض والدتها بعد ذلك لحادث كبير وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة الفيلم كلا من: بطولة منى زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم، وضيوف الشرف: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، نورا شعيشع، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.