3 سيناريوهات متوقعة في الحلقة الأخيرة من مسلسل «حق عرب»

 الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

نجح مسلسل حق عرب الذي يقدمه الفنان أحمد العوضي في السباق الرمضاني لهذا العام، وحقق نجاح وتفاعل كبير مما جعل الجميع ينتظرون أحداث الحلقة الأخيرة ليعرفون مصير عرب السويركي، عندما يعلم أنه ابن المعلم عبد ربه الذي يجسد شخصيته الفنان رياض الخولي والده.

وهناك ثلاثة سيناريوهات يتوقعهم الجمهور أن يراها في الحلقة الأخيرة :

السيناريو الأول 

السيناريو الأول أن المعلم عبد ربه سيعلم أن عرب السويركي هو ابنه، وحينها سيقرر على الفور قتله وذلك حتى لا تتحقق نبوءة حلمه الذي حلم به من الحلقة الأولى بأنه سينجب ابن وسيقتله، ولكنه لن يتمكن من فعل ذلك لأن ابنه عرب السويركي سيسبقه ويقتله.

السيناريو الثاني 

السيناريو الثاني المتوقع فى الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب أن المعلم عبد ربه سيتمكن بالفعل من قتل عرب السويركي، حتى لا تتحقق النبوءة ولكن بعدها سيقتل المعلم عبد ربه على يد طليقته صباح الجياش، ووالدة عرب التي تجسد شخصيتها الفنانة وفاء عامر.

السيناريو الثالث 

وعن السيناريو الثالث المتوقع للحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب هو النهاية السعيدة لمعرفة المعلم عبد ربه بأن عرب السويركي ابنه وحينها سيقرر أن يعيده الى حضنه مجددًا دون أي صراعات.

أبطال مسلسل حق عرب 

مسلسل "حق عرب" يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.