بعد الهجوم عليه.. ياسر جلال يرد على تصريحات ميار الببلاوي 

 ياسر جلال وميار الببلاوي 
ياسر جلال وميار الببلاوي 

رد الفنان ياسر جلال، على هجوم الفنانة ميار الببلاوي، التي قالت فيه إنه تهرب منها، عندما طلبت منه المشاركة معه في أحدي أعمالة الدرامية، خلال ظهوره في برنامج «الراديو بيضحك»، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، المذاع على الراديو 9090.

وكشف الفنان ياسر جلال عن موقفة تجاه الفنانة ميار الببلاوي حول مشاركتها معه في مسلسل "الفتوة "، قائلا: "لم أكن أرغب في الرد على هذا الموضوع احتراما للأستاذة ميار، فهي أخت عزيزة وغالية، وعملت معها بعد تخرجي من المعهد عام 1992، وحتى وقتنا هذا".

وتابع: "هي مشكورة وليها كل الاحترام، كلمتني في التليفون، وفي آخر المكالمة قالتلي أنا عايزه أمثل، وفي الوقت ده أنا كنت بصور مسلسل الفتوة، وقالتلي إنها عايزه تمثل معايا، وإن المسلسل مناسب لظهورها بالحجاب، أولا الأدوار كانت متسكنة بالفعل، ثانيا أي نجم محترم ملوش إنه يتدخل في اختيار الممثلين، ده شغل المخرج".

واختتم: "بسبب غياب ميار عن الساحة من فترة طويلة، فهي لا تعرف ذلك، أنا مش برشح ممثلين ورأيي استشاري فقط".

تفاصيل مسلسل"جودر"

في سياق آخر، يشارك الفنان ياسر جلال بمسلسل "جودر"،ضمن منافسات سباق رمضان 2024 الحالي.

العمل سيناريو وحوار أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري، بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، محمود البزاوي، أيتن عامر، وليد فواز، مجدي فكري، علي صبحي، جيهان شماشرجي، عبدالعزيز مخيون، فتوح أحمد، غادة طلعت، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، رشوان توفيق.