إنتر ميلان يواصل مطاردة اللقب أمام أودينيزي

إنتر ميلان_ أرشيفية
إنتر ميلان_ أرشيفية


 

 يهدف إنتر ميلان إلى الاقتراب خطوة إضافية نحو الفوز بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك حينما يحل ضيفا على أودينيزي، اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ31 من المسابقة.

ويتصدر إنتر ميلان ترتيب المسابقة برصيد79 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق ميلان صاحب المركز الثاني، وهو المرشح الأوفر حظا بل إنه اقترب كثيرا من تحقيق اللقب للمرة 20 في تاريخه.

ولا يتفوق إنتر ميلان في الترتيب فقط، بل إنه الفريق الأكثر تسجيلا للأهداف في المسابقة، حيث سجل لاعبوه 73 هدفا، كما أنه صاحب أقوى خط دفاع في الدوري، حيث اهتزت شباكه 14 مرة فقط.

وسيهدف إنتر ميلان بقيادة مدربه سيموني إنزاجي، إلى تعويض الإخفاق في دوري أبطال أوروبا، بعد خروج الفريق من دور الـ16 بالمسابقة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي تغلب عليه 3 /2 بضربات الترجيح، بعد نهاية المباراتين بنتيجة 2 /2، من خلال الفوز على أودينيزي، ليس فقط من أجل النقاط الثلاث، بل من أجل الاقتراب من ملامسة اللقب الذي غاب عن خزائن الفريق منذ موسم 2020 / 2021.

على الجانب الآخر، يحتل أودينيزي المركز الرابع عشر، لكنه ليس بمأمن من خطر الهبوط للدرجة الثانية، كونه يبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن المراكز الثلاث التي يهبط أصحابها للدرجة الثانية.