تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي بالدوري

الأهلي
الأهلي


استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة إنبي المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساء على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري. 


تشكيل الأهلي المتوقع:-

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير 
خط الدفاع: كريم الدبيس – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد هاني.
خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية.
وفي الهجوم: رضا سليم – طاهر محمد طاهر _ أنتوني موديست.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التأهل الأفريقي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب سيمبا التنزاني بثلاثة أهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لاستعادة الانتصارات المحلية بعدما تلقى هزيمة كبيرة من البنك الأهلي في آخر لقاءات المارد الأحمر ببطولة الدوري والتي انتهت بفوز البنك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وحذر المدير الفني من تكرار سيناريو البنك أو الاستهانة بالخصم، مطالبا بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية والضغط على المنافس وعدم السماح له بامتلاك الكرة.

وشدد كولر على ضرورة حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة الزحف نحو مقدمة جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز للحفاظ على درع الدوري.

وفي المقابل يسعى نادي إنبي بقيادة سيد ياسين لحصد نقاط المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية للتقدم في جدول مسابقة الدوري المصري.

وشدد المدير الفني على اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية وعدم ترك مساحات للخصم.

 

ترتيب الأهلي وإنبي بالدوري

 

يحتل النادي الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، بعدما لعب 8 مباريات حقق خمسة انتصارات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيدًا، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 9.

بينما يحتل نادي إنبي المركز الثاني برصيد ٢٧ نقطة، بعدما لعب 16 مباراة، حقق الفوز في ثماني مباريات وتعادل في ثلاث جولات وخسر في خمسة لقاءات، وسجل لاعبوه ١٩ هدفا وتلقت شباكه ١٤.

 

موعد مباراة الأهلي وإنبي 

 

تنطلق مباراة النادي الأهلي وإنبي في تمام الساعة العاشرة مساء على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وإنبى في الدوري المصري

 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 

حكام مباراة الأهلي وإنبي

 

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة الأهلي وإنبي، للحكم  طارق مجدي حكماً للساحة، على أن يُساعده كل من محمود أبو الرجال وخالد حسين، فيما سيكون محمود وفا حكماً رابعًا ومحمود بسيوني حكماً لـ var وسيُساعده محمد يوسف.