80 مشاركًا في حفل الإفطار الأول لمركز خدمات الطلاب ذوي الهمم بجامعة القناة

حفل الإفطار
حفل الإفطار

نظم مركز جامعة قناة السويس لخدمات الطلاب ذوي الإعاقة، حفل الإفطار الجماعي الأول؛ بمشاركة 80 طالبا وطالبة من ذوي الهمم وذويهم، وسط أجواء رمضانية تسودها البهجة. 

وجه الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس الشكر للقائمين على تنظيم الحفل، مؤكداً دعم الجامعة للطلاب ذوي الهمم، خاصة وأن مؤسسات الدولة في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، عملت على تذليل جميع الصعاب وتقديم الدعم والرعاية الشاملة لأجيالنا القادمة، ولا سيما أبنائنا من ذوي الهمم، بدء من تطوير المنظومة التعليمة، نحو مسيرة بناء تولي اهتمامًا كبيرًا بتنمية الإنسان المصري.

حرص الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على المشاركة في حفل الإفطار، مشيداً بالفكرة، ومؤكداً أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً لطلابها من ذوي الهمم، وتسعى بكافة الوسائل المتاحة إلى إدماجهم في كافة الأنشطة الطلابية، في محاولة دائمة نحو تيسير كافة أمورهم.

وأشار الدكتور سامح عباس مدير المركز إلى أن حفل الإفطار جاء بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير. وتضمنت الفعاليات أمسية رمضانية من الشعر والابتهالات الدينية والأغاني، قام بأدائها الطلاب ذوي الهمم في جو أسري مميز.

اقرأ أيضا| هل سيتم فتح حديقة الحيوان للزائرين في عيد الفطر؟ متحدث الزراعة يجيب