موعد مباراة الأهلي وإنبي والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يواجه النادي الأهلي نظيره إنبي على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وإنبي 

تنطلق مباراة النادي الأهلي وانبى في تمام الساعة العاشرة مساء على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وإنبى فى الدوري المصري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وإنبى فى الدوري المصري.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التأهل الإفريقي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا علي حساب سيمبا التنزاني بثلاث أهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لاستعادة الانتصارات المحلية بعدما تلقي هزيمة كبيرة من البنك الأهلي في آخر لقاءات الأهلي ببطولة الدوري والتي بفوز البنك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وحذر المدير الفني من تكرار سيناريو البنك أو الاستهانه بالخصم، مطالبا بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية والضغط على المنافس وعدم السماح له بامتلاك الكرة.

وشدد كولر على ضرورة حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة الزحف نحو مقدمة جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز للحفاظ على درع الدوري.

وفي المقابل ويسعى نادي إنبي بقيادة سيد ياسين لحصد نقاط المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية للتقدم في جدول مسابقة الدوري المصري.

وشدد المدير الفني علي اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية وعدم ترك مساحات للخصم.

ترتيب الأهلي وإنبي بالدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة،  بعدما لعب 8 مباريات حقق خمسة انتصارات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 9.

بينما يحتل نادي إنبي المركز المركز الثاني برصيد ٢٧ نقطة، بعدما لعب ١٦ مباراة، حقق الفوز في ثماني مباريات وتعادل في ثلاث جولات وخسر في خمس لقاءات، وسجل لاعبوه ١٩ هدفا وتلقت شباكه ١٤.

حكام مباراة الأهلي وإنبي

أسند  لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة الأهلي وإنبي للحكم  طارق مجدي حكماً للساحة على أن يُساعده كلاً من محمود أبو الرجال على أن يُساعده كلاً من محمود أبوالرجال وخالد حسين، فيما سيكون محمود وفا حكماً رابعًا ومحمود بسيوني حكماً لـ var وسيُساعده محمد يوسف.