محافظ الغربية يقود حملة مفاجئة لإزالة الإشغالات في طنطا

 َمحافظ الغربية يقود حملة مفاجئة لإزالة الإشغالات
َمحافظ الغربية يقود حملة مفاجئة لإزالة الإشغالات

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة تتزين لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال استعدادات مكثفة بكافة الشوارع والميادين.

جاء ذلك خلال الحملة التي قادها محافظ الغربية لرفع الإشغالات ومتابعة مستوى النظافة بشوارع طنطا استعدادا لعيد الفطر المبارك .

ووجه "رحمي" رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة استمرار تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات بالتنسيق بين شرطة المرافق لتحقيق الانضباط وإعادة الوجه الحضاري لشوارع عروس الدلتا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، ومراجعة رخص المحلات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي والاسواق التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة .

اقرأ أيضا|محافظ الغربية: رفع درجة الاستعداد لموسم حصاد القمح 

كما أكد محافظ الغربية على ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الإشغالات والحفاظ على الإنضباط بالشارع وتكثيف الحملات لمنع التعديات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين .

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، قد استقبل  بمكتبة بالديوان العام، الأنبا إغناطيوس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى وتوابعها لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر  المبارك وسط أجواء غمرتها البهجة والسعادة.

وأعرب المحافظ عن خالص الشكر والتقدير بهذه الزيارة التي تؤكد على الروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي يتميز بها الشعب المصري وتميزه عن غيره من الشعوب، داعياً المولى أن يحفظ مصرنا الغالية وأن يحفظ شعبها وجيشها وقيادتها السياسية وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.