زيلينسكي في الطريق إلى إنتر «مجانًا»

زيلينسكي
زيلينسكي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أنه من المقرر أن يتعاقد إنتر ميلان مع لاعب خط وسط نابولي بيوتر زيلينسكي في صفقة انتقال مجانية، لكن أليساندرو ماتري يعتقد أن اللاعب البولندي الدولي لن يكون أساسيًا في ملعب مياتزا.

تؤكد مصادر متعددة في إيطاليا أن زيلينسكي سينضم إلى إنتر في صفقة انتقال مجانية من نابولي في نهاية الموسم عندما ينتهي عقده مع البارتينوبي.

جادل نقاد DAZN ماتري وريكاردو موتوليفو وماركو بارولو، ثلاثة لاعبين سابقين في الدوري الإيطالي، حول وضع زيلينسكي الموسم المقبل عندما سينضم إلى ما يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أفضل خط وسط في الدوري.

وقال مونتوليفو، نقلاً عن TMW ، "وقع إنتر مع لاعب أساسي وهو زيلينسكي. إنه قوي جدًا." ومع ذلك، لا يبدو أن مهاجم يوفنتوس السابق ماتري يوافق على ذلك: "إنتر مشمول بالفعل في هذا المركز مع مخيتاريان وفراتيسي"، قال اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا.

من ناحية أخرى، أصر بارولو على أن إنتر فعل الشيء الصحيح بالتعاقد مع زيلينسكي، بغض النظر عن قرارات سيموني إنزاجي في 2024-25: "إنه انتقال مجاني، لذلك فعل إنتر الشيء الصحيح".

هز زيلينسكي البالغ من العمر 29 عامًا، الشباك ثلاث مرات في 26 مباراة بالدوري الإيطالي مع نابولي هذا الموسم، بما في ذلك هدف ضد مونزا في فوز مثير 4-2 على ملعب يو-باور اليوم.

وكان اللاعب الدولي البولندي قد انضم إلى بارتينوبي مقابل 16 مليون يورو قادما من أودينيزي في عام 2016.