معتز هشام: توقعت أن يكون دوري في «الحشاشين» معقدا وكنت واثقا من نجاح المسلسل |خاص

الفنان معتز هشام
الفنان معتز هشام

كشف الفنان معتز هشام عن كواليس شخصيته في مسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز، الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان 2024.

وقال معتز هشام في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم": "بدأت الاستعداد لتجسيد دور سنجه من دولة السلاجقة، حيث قمت بالبحث عن الشخصية وتاريخها عبر موقع يوتيوب، تعرفت على تفاصيل الدور وقصته من خلال البحث، وكانت تجربة ممتعة ومفيدة، وتم التواصل معي من قبل بيتر ميمي، وقبلت العرض على الفور، وكانت الأجواء في الموقع محترفة للغاية، حيث تم تنفيذ كل التفاصيل بدقة، سواء في الملابس أو في الديكورات، مما جعل العملية ممتعة وجميلة".

وفيما يتعلق باستعداده لشخصيته، أوضح معتز هشام: "لم يكن هناك تدريبات مكثفة لشخصيتي، وكنت أتوقع أن يكون الموضوع أكثر تعقيدًا، ولكن اكتشفت أنه يقتصر على مشهد واحد فقط، ولم يتضمن أي تدريبات على ركوب الخيل أو استخدام السيوف أو أي شيء آخر".

بخصوص توقعاته لنجاح المسلسل، أوضح معتز: "كنت متوقعًا بالطبع نجاح مسلسل الحشاشين، لأننا نتحدث عن كريم عبد العزيز وبيتر ميمي، وبالتأكيد كان من المتوقع أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وسيكون محط أنظار الجمهور بشكل إيجابي".

أبطال مسلسل الحشاشين 

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينر.