إستعدادًا لإستقبال عيد الفطر.. وكيل صحة البحيرة يتفقد غرفة الطوارئ 137

 الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة
 الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة

قام اليوم  الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، بتفقد غرفة الطوارئ (١٣٧) بالمديرية ،للوقوف على إستعدادات الغرفة لإستقبال عيد الفطر المبارك.

 حيث إستقبله مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية الدكتور محمد الصعيدي ، والدكتورة ولاء عسل مدير ميكنة النداء الآلي والفريق المعاون وذلك للوقوف على تسهيل بعض المعوقات فى العمل ، ومتابعة وحل بعض المشكلات القائمة ، لتسكين حالات العنايات والحضانات والرعايات داخل المستشفيات ، والحرص على تقليل قوائم الإنتظار.

اقرأ أيضا| وكيل «صحة البحيرة» يكرِّم فريق الجودة بمستشفى صدر دمنهور 

وقام جميعة بمراجعة حالات الإنتظار والتأكيد على سرعه إجراءات تقديم الخدمة الطبية ، ومتابعة إجراءات ربط المنظومة الصحية بالشبكة الوطنية للطوارئ ومدى استعداد الغرفة لأي أمور طارئة وخاصة ونحن مقبلون على أجازة عيد الفطر المبارك ، ومتابعه تنسيق حالات الإنتظار من حضانات والرعايات المركزة .

كما  ناقش  المقترحات لتخفيف عدد حالات الإنتظار في الحضانات وعنايات الأطفال وذلك لسرعة تقديم الخدمة الطبية العاجلة دون تأخير .

وخلال الزيارة وجه وكيل الوزارة الشكر لمدير الرعاية الحرجة والعاجلة ، وأعضاء الغرفة ومنسقي المستشفيات علي المجهود فوق الرائع المبذول والمستمر والمتواصل على مدار الساعة ، والتفاني في سرعة التنسيق وتوفير الخدمة لمرضى الحالات الحرجة بالمحافظة .

هذا وتعتبر غرفة الطوارئ بالبحيرة ، من أفضل غرف الطوارئ بالمحافظات التى تهتم بتسكين حالات الإنتظار على سيستم مشروع رعايات مصر المشروع القومي للرعايات والحضانات بخبرة كبيرة ، ودائما ما تنال الإشادة من قيادات الوزارة .