هل نجاة مصطفى ضرغام من الموت ينهي صراع العائلات في «صيد العقارب»؟

غادة عبد الرازق ومحمد علي رزق
غادة عبد الرازق ومحمد علي رزق

تصاعدت أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل «صيد العقارب» المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 واستمرت «عايدة – غادة عبد الرازق» في انتقامها من عائلة «إسماعيل الغول – رياض الخولي» بعد قتل «سامح الغول- أحمد ماجد» لشقيقها «علي – محمود عبد المغني».

فعلى الرغم من وفاة سامح بسبب تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات وأخذ عايدة بالثأر من قاتل شقيقها ومن عائلة الغول إلا أن العداوة ظلت مستمر بمحاولة اسماعيل الغول قتل عايدة وبعدها تعديه وضربه لزوجه ابنته وشقيق عايدة «مصطفى ضرغام – محمد علي رزق» وإنقاذ «ياسين – محمد علاء» زوج عايدة له وإعادة لها.

حتى وصل الامر إلى محاولة قتل مصطفى ضرغام بإطلاق النار عليه وتمكن ياسين من اللحاق بالشخص الذي أطلق النار قبل فراره لتشهد الحلقة 27 من المسلسل محاولة إنقاذ مصطفى ضرغام من الموت ودخوله في غيبوبة ليحزن الجميع على حالته كونه أكثر أفراد الاسرتين سماحة وطيبة وحبا للخير.

ويشك الجميع بأن المحرض الرئيسي لقتل مصطفى هو اسماعيل الغول لتنتهي الحلقة برؤية اسماعيل لمصطفى في حلمه وهو يطالبه بعدم الاستمرار في الصراع الدائر بين العائلتين ليتوقع الجميع أن تكون نجاة مصطفى ضرغام من الموت هو نهاية الصراع المشتعل بين العائلتين في آخر حلقات المسلسل.

اقرأ أيضا: خاص| محمود ياسين جونيور عن «محارب»: حبيت أقدم شخصيتي بزواية مختلفة

مواعيد العرض 
ومن المقرر أن يعرض مسلسل «صيد العقارب» والذي ينتمي إلى مسلسلات الـ 15 حلقة على قناة cbc يوميا الساعة 7.15 مساء.  


أبطال المسلسل
مسلسل «صيد العقارب» من بطولة غادة عبد الرازق ورياض الخولي ومحمد علاء وسيمون وأحمد ماهر وميار الغيطى وعماد صفوت ومحمود عبد المغني وأحمد ماجد وأحمد جمال سعيد ومحمد على رزق ومنال سلامة وصفاء جلال ومى القاضي من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.


أحداث المسلسل
وتدور أحداث المسلسل حول عايدة المختصة بتجارة سم العقارب وتتحول حياتها في لحظة إلى صراع دائم بعد مقتل أخيها على يد عائلة الغول.